ترامب الابن يسخر من تفوق بايدن على والده فى مؤشر الانتخابات الأمريكية.. صورة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 07:27 م
ترامب الابن يسخر من تفوق بايدن على والده فى مؤشر الانتخابات الأمريكية.. صورة ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر نجل الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، من مؤشر الانتخابات الرئاسية الامريكية الخاص بالمرشح الديمقراطي جو بايدن الذى فاز فى الانتخابات، حيث نشر صورة لمؤشر باللون الأحمر الخاص بوالده الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته دونالد ترامب ومؤشر باللون الأزرق الذي تخطي المنحني بشكل كبير في نهاية السباق في إشارة الى الادعاءات التي وجهها والده باتهام السباق بالتزوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Looks totally legit🙄

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

وعلى سياق متصل، رفعت الحملة الانتخابية للرئيس الجمهورى دونالد ترامب، دعوى قضائية فى ولاية ميشيجان لمنعها من توثيق فوز مرشح الحزب الديمقراطى جو بايدن بأصوات الولاية.

ووفقا لشكوى رفعت فى محكمة اتحادية فى غرب ميشيجان فقد تقدم عديدون بشهادات تصف ما قالوا إنها مخالفات وقعت خلال التصويت بالتركيز على معقل للديمقراطيين وهو مقاطعة وين التى تضم مدينة ديترويت.

وتلك المزاعم مماثلة لتلك التى رفعت بها الحملة وبعض الجمهوريين دعاوى قضائية وطعونا فى عدة ولايات. وقال خبراء قانونيون إن تلك المساعى لن تسفر على الأرجح عن تغيير النتيجة التى فاز فيها بايدن بالرئاسة.

donaldjtrumpjr_124899153_1006575059848657_5129245939931589439_n
 

وقالت الدعوى، إن نتائج الانتخابات الرئاسية لا يجب أن توثق رسميا دون التأكد من أن كل الأصوات جرى فرزها وإحصاؤها بالشكل المناسب مشيرة إلى أن الانتخابات قد تعاد فى الأحياء والمناطق التى شهدت مخالفات.

وقال مسؤول فى ولاية ميشيجان فى بيان إن حملة ترامب تروج لمزاعم خاطئة لتقوض ثقة الناس فى العملية الانتخابية التى جرت فى الولاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة