تكريم محمد صلاح من اتحاد الكرة بحضور وزير الرياضة.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 10:48 م
تكريم محمد صلاح من اتحاد الكرة بحضور وزير الرياضة.. صور  تكريم محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اتحاد الكرة محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى ليفربول، على هامش معسكر المنتخب فى إطار الاستعداد لمباراتى توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى، وأقيم الحفل فى أحد فنادق التجمع الخامس.
 
وشهد الحفل حضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذى احتفى بالإنجازات الذى حققها محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، ولايزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الإنجليزى.
 
وأعرب وزير الرياضة خلال الحفل عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساتها المقبلة، مؤكدًا ثقته الكاملة فى جهاز المنتخب الوطنى وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن صلاح أصبح رمزاً ونموذجًا للشباب المصري يحتذي به ، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو اكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية، مشيرًا أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.
 
من جانبه قال عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي الكرة المصرية بعدما تغني به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم.
 
وزي رالرياضة
وزيرالرياضة

وزير الرياضة وصلاح
وزير الرياضة وصلاح

الحضور
الحضور

تكريم صلاح
تكريم صلاح

جانب من الحفل
جانب من الحفل

محمد صلاح
محمد صلاح
 
يذكر أن وزير الرياضة شهد أمس تدريب المنتخب الذي يتواجد فيه  محمد صلاح ضمن صفوف معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة