سكالونى يعلن جاهزية ميسي لمواجهتى باراجوى وبيرو بتصفيات كأس العالم 2022

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 09:55 م
سكالونى يعلن جاهزية ميسي لمواجهتى باراجوى وبيرو بتصفيات كأس العالم 2022 ميسي نجم منتخب الأرجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، جاهزية النجم ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لخوض مواجهتى باراجواى وبيرو، فى تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

تحدث سكالونى، فى المؤتمر الخاص، بلقاء باراجواى، المقرر له فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، قائلاً: "ميسي تدرب بشكل طبيعى مع زملائه فى الفريق، حيث كان يعانى من ألام على مستوى الكاحل، ولكن الأن أصبح قادر على خوض المواجهتين".

وأشار مدرب منتخب التانجو، إلى صعوبة مواجهة باراجواى، قائلاً: "دائما ما يكون منتخب باراجواى خصما صعبا، فى جميع المواجهات، خاصة أنهم يقدمون مستويات جيدة، فى الفترة الأخيرة".

أضاف: "علينا إظهار قدراتنا على المنافسة، كانت بدايتنا جيدة للتصفيات، وهذا يمنحنا مزيد من الثقة، ولكن علينا الاستمرار فى تحقيق نتائج جيدة، بداية من لقاء الغد".

وتحدث سكالونى، عن حالة لاوتارو مارتينيز، قائلا: "مبدئيًا لاوتارو مارتينيز قادر على المشاركة أساسيًا و لكن سيتم تقييمه اليوم أيضًا لنرى وضعه، لكننا مطمئنون لحالته".

ويحتل منتخب الأرجنتين، وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 6 نقاط، بالتساوى مع منتخب البرازيل، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بعد مرور جولتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة