وتكرم المتميزين فى عدد من المجالات

محافظ دمياط تشدد على الإرتقاء بمستوى النظافة وتطهير الترع والمصارف

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 03:01 م
محافظ دمياط تشدد على الإرتقاء بمستوى النظافة وتطهير الترع والمصارف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأست الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جلسة المجلس التنفيذى المنعقدة اليوم الأربعاء، بحضور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و العقيد سعيد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

استهلت المحافظ جلسة المجلس التنفيذى بتقديم الشكر إلى مسئولى منظومة تقنين أراضى الدولة وعلى رأسهم اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، لما قدموه من جهود كبيرة لإنهاء كافة الإجراءات بهذا الملف ، كما أشادت بجهود القوات المسلحة والشرطة لتأمين انتخابات مجلس النواب التى انعقدت السبت والأحد الماضيين، متوجهة بالشكر أيضاً إلى رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية لجهودهم المبذولة لخروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق.

وأصدرت محافظ دمياط حزمة من التوجيهات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن جاء منها تكثيف الحملات لرفع الإشغالات و التصدى لكافة التعديات على الطريق العام، و الإرتقاء بمستوى النظافة العامة و تطهير الترع والمصارف بالقرى وكذلك الإسراع فى معدلات تنفيذ جميع الأعمال المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى وأخيراً الالتزام التام بإرتداء الكمامة الواقية و المتابعة المستمرة للتأكد من تطبيق هذا الإجراء وفرض الغرامات على المخالفين طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء فى هذا الشأن، وذلك لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وفى ختام الجلسة تم الموافقة على عدد من المذكرات المقدمة والتى جاء من بينها إطلاق اسم الجندى المجند شهيد حسام الحسينى خفاجى محمد أبو العينين على المدرسة الإعدادية بقرية تفتيش السرو بمركز فارسكور و تخصيص قطعة أرض من أملاك الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بمساحة 1000م٢ بالأرض القضاء بالناحية البحرية الشرقية لمركز شباب شطا لإقامة مقر المجلس القومى للمرأة بدلا من المساحة السابق اقتراحها بالإضافة إلى الموافقة على تعديل قرارات التخصيص الصادرة للشركة المصرية للاتصالات السلكية واللا سلكية وفقاً للوائح والقوانين المُنظمة لذلك، فضلاً عن الموافقة على قيام الوحدة المحلية لمدينة السرو بإلاشراف الكامل على تنفيذ أعمال الصيانة بحديقة الطفل بالمدينة بالجهود الذاتية ومشاركة عناصر المجتمع المدني العينية.

وقامت محافظ دمياط، بتكريم عدد من المتميزين من العاملين بالقطاعات المختلفة وذلك نظرًا لما قدموه من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية حيث كرمت اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و العاملين بمنظومة تقنين أراضى الدولة وهم ياسر ممدوح الرفاعي مدير عام مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار وم. شيرين رمضان أبو خليفة مدير الإدارة العامة للأملاك ونهى أحمد خضير مدير وحدة المتغيرات إمكانية، السعيد زكى أبو جنبة بالإدارة العامة للأملاك، تقديرًا لما قدموه من جهود كبيرة لإنهاء هذا الملف بدمياط لتصبح من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية فى تحقيق ذلك.

كما كرمت المحافظ أيضاً ريم على عبد اللطيف الدنبوقى مدير إدارة المشروعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، تقديرًا لما قدمته من جهود لأداء المهام المكلفة بها على الوجه الأكمل.

وعلى جانب آخر أهدت الدكتورة منال عوض شهادات تقدير للمتميزين بالقطاع التعليمى وذلك لكلا من إيهاب وفيق صديق مزو مدير مدرسة رأس البر الابتدائية المشتركة والحاجة استقلال متولى عبده الصعيدى موظفه بمدرسة رأس البر الرسمية للغات.

فيما كرمت عدد من العاملين بمركز ومدينة فارسكور تقديرًا لما قدموه من جهود للارتقاء بمنظومة العمل و دورهم فى مجابهة تداعيات الطقس السئ التى تعرضت لها المحافظة خلال الفترة الماضية وهم عصام مسعد رزق فنى بإدارة المركبات، ومحمد نعمة الله الخولى مشرف النظافة بالوحدة و مدحت شحاتة الرازقى فنى صرف صحي بالوحدة.

 

IMG-20201111-WA0024
 

 

IMG-20201111-WA0032
 

 

IMG-20201111-WA0033
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة