محمد صلاح فى أول مران مع المنتخب.. الابتسامة تعلو وجهه و"هزار" مع الونش

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 01:05 ص
محمد صلاح فى أول مران مع المنتخب.. الابتسامة تعلو وجهه و"هزار" مع الونش محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الدولى محمد صلاح، نجم المنتخب المصرى المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، والابتسامة ترتسم على وجهه خلال المران الأول للمنتخب الوطنى، الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، فى إطار استعدادات المنتخب الأول لمباراتى توجو ذهابا وإيابا والمقرر لهما يومى 14 و17 نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

محمد صلاح
محمد صلاح

ونشر صلاح، صورة له من المران الأول للمنتخب الوطنى، عبر حسابه على انستجرام، أتبعها بوضع ايموشن "قلب" مع كلمة eg، فى إشارة إلى أن مصر دائما فى قلبه، كما نشر عبر ستورى حسابه على انستجرام، فيديو له وهو يتبادل الهزار، مع زميله فى المنتخب، محمود حمدى الونش، لاعب الزمالك.

وقرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، تكريم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر فى احتفالية خاصة، اليوم الأربعاء، بأحد فنادق التجمع الخامس على هامش معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتى توجو المقرر لهما يومى 14 و17 نوفمبر الجارى فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.
Capture
 

من ناحية أخرى، أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أن معسكر المنتخب يسير وفق الخطة الموضوعة له، استعدادًا لمواجهتى توجو، المقرر لهما 17 نوفمبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا، وعن مصطفى محمد قال بركات: "تصريحات حسام البدرى عن مصطفى محمد كانت بهدف تحميسه وإخراج كل ما لديه ولم يقصد أى شيء سلبى ومصطفى محمد مستقبل مصر فى خط الهجوم".

وقال محمد بركات، مدير منتخب مصر فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة": "نريد السير على الطريق الصحيح وذلك سينعكس على نتائج المنتخب، ونسعى للصدارة المجموعة بالفوز ذهابا وإيابا على توجو، والمعسكر المفتوح أظهر لنا رغبة اللاعبين على التواجد فى قائمة المنتخب أمام توجو بجانب الروح العالية لهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة