وائل رياض يستعيد ذكريات 14 عاما على بطولة أفريقيا للأهلى أمام الصفاقس.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 02:33 م
وائل رياض يستعيد ذكريات 14 عاما على بطولة أفريقيا للأهلى أمام الصفاقس.. صور تتويج الاهلي 2006
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد وائل رياض شيتوس نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق ومدرب المنتخب الأولمبى الحالي، ذكريات مرور 14 عاما علي فوز القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2006، في المبارة التاريخية التي جمعته وقتها بنادي الصفاقسي التونسي، والتي انتهت بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة للنجم محمد أبو تريكة.

 

ونشر رياض صور من المبارة وبعد التتويج بالبطولة، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها قائلا:"من 14 سنة أخدت أحلي وأقوي وأمتع بطولة ليا مع الأهلي في المباراة الدراماتيكية اللي كلنا عارفينها أمام صفاقس، فرحتي بالماتش ده وبجول تريكة مقدرش أحكيه ولا أوصفه ، والله لغاية دلوقتي لما بتفرج علي الماتش والجول جسمي بيقشعر وبفرح نفس الفرحة اللي فرحتها وقتها وانا في الملعب ... #الأهلي #نهائي_2006 #الاهلي_صفاقس".

وائل رياض
وائل رياض
تتويج الاهلي ببطولة 2006
تتويج الأهلي ببطولة 2006

 

وتحلم جماهير الأهلى ومجلس إدارته بالعودة مجدداً للتتويج بدورى أبطال أفريقيا، بعدما غابت تلك البطولة عن خزينة القلعة الحمراء منذ عام 2013 لاسيما بعد أن وصل المارد الأحمر للمباراة النهائية بدورى الأبطال بالنسخة الجارية وضرب موعداً مع غريمه التقليدى الزمالك فى 27 نوفمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويتصدر الأهلى قائمة الفائزين بلقب دورى أبطال أفريقيا برصيد 8 مرات وهو الفريق الوحيد الذى ضم كأسين من البطولة مدى الحياة، حيث ينص نظام البطولة على احتفاظ الفريق الفائز باللقب 3 مرات على الكأس مدى الحياة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة