أحمد سمير: اتمنى انضمام دونجا لاعب بيراميدز للزمالك

الخميس، 12 نوفمبر 2020 12:08 ص
أحمد سمير: اتمنى انضمام دونجا لاعب بيراميدز للزمالك احمد سمير
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى أحمد سمير لاعب الزمالك السابق، أن أحمد توفيق لاعب بيراميدز هو خليفة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، مشيرا: "الاثنين بدأوا في وسط الملعب ثم لعبوا في الجبهة اليمنى وحزنت لرحيله عن الأهلي وكنت أتمنى خروجه للإعارة حتى لو أكثر من موسم ومن ثم العودة".
 
وقال خلال تصريحات لاستديو قناة الزمالك: "أتمنى انضمام نبيل دونجا للزمالك وطارق حامد لازم يتعامل معاملة خاصة، وشايف أن دونجا أحسن واحد من بعد طارق حامد".
 
وشدد: "أسامة فيصل وحسام أشرف سيكون لهما دور إيجابي مع الزمالك في الموسم المقبل وأتمنى أن يحصل على الفرصة لسيف فاروق جعفر عنده سرعات وبيعرف يروح على الجون ولو فرصته قليلة في الزمالك أتمنى خروجه للإعارة".
 
وتابع: "التشكيل المتوقع لمنتخب مصر حجازي والونش في قلب الدفاع وبالنسبة للشناوي وأبو جبل الاتنين واحد ولكن الخبرة ترجح كفة الشناوي وفي الجبهة اليمنى افضل أحمد توفيق وايمن اشرف ظهير ايسر، وطارق حامد رقم واحد في نص الملعب والنني الأقرب للعب بجوار وفي الامام محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومصطفى محمد".
 
وأضاف: "وجود رمضان صبحي في المنتخب شيء إيجابي مش سلبي وهو لاعب مؤثر وصغير في السن وفيه لعيبة ورمضان منهم ممكن يغيب ولكن ممكن تلاقيه من افضل اللعيبة في الملعب ووجوده مهم في المنتخب، ومش شايف فرق بين المنتخب الأولمبي والمنتخب الأول".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة