أكرم القصاص - علا الشافعي

بدر بانون يودع جماهير الرجاء المغربى بعد انضمامه للأهلى

الخميس، 12 نوفمبر 2020 01:21 ص
بدر بانون يودع جماهير الرجاء المغربى بعد انضمامه للأهلى بدر بانون مدافع الاهلى الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع المدافع المغربي بدر بانون، المنضم حديثا لصفوف النادى الأهلى، جماهير ناديه السابق الرجاء المغربي، بعد انضمامه بشكل الرسمى مساء الأربعاء، لصفوف المارد الأحمر، بعقد لمدة 4 سنوات.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات مقبلة، وقام توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب.

وجاء هذا التعاون في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه الرجاء المغربي.

وقام بانون، بتوديع جماهير الرجاء المغربي، عبر صفحته الخاصة، بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، وكتب قائلا:"سنة الحياة مبنية على بداية ونهاية، لقاء ثم فراق، مهما طالت المدة.. كنت أعلم أن هذا اليوم قادم لا محالة، لكننة لن أخفيكم أننى لم أكن مستعدا، لا له ولا لهذه اللحظة بالذات".

أضاف قائلا:"لن أسميه فراق، لأن معنى الفراق هو الابتعاد الجسدى، الوجدانى والروحى، بينما قرارى هذا هو ابتعاد جسدى ليس أكثر، فكيف يعقل أن أفارق أصلى، ذاك الجزء منى ومنزلى.. صحيح أنه لن أنسي حبى الأول والأكبر، ولن أتجرأ على نسيان من جعل منى ما أنا عليه الأن".

تابع قائلا:"كونوا أكيدين أنه ليس إلا ابتعاد جسد فقط، ابتعاد فرضه جزء من مسيرتي الكروية، بحثا عن تحديات و تجربة مختلفة، من أجل التطور و النجاح على مستويات جديدة، أتمنى أن أكون خلالها خير سفير وممثل لنادي الرجاء و جمهوره الكبير خاصة والشعب المغربي الحبيب وكل من ساندني عامة، شكراً لعائلتي التي ساندتني طوال المشوار و حتى قبل بدايته، شكراً لكل من أطرني، منذ أول يوم ولجت فيه قدماي مدرسة الرجاء، شكراً لكم جميعا، لكل من ساهم ببصمته في مسار بدر بانون، من مدربين ومسيرين، لكل اللاعبين والأطقم التقنية و الطبية و الإدارية، شكرا لكل العاملين بهذا النادي العظيم .. وشكر خاص للجماهير الرجاوية التي ساندتني ولم تبخل علي بدعمها، رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم ... إرتداء قميص أعظم كيان كان فخراً وشرفاً لطالما كان حلماً منذ طفولتي، تمثيل الفريق الأول والدفاع عن شعاره وألوانه والفوز بالألقاب كانت أمنيات تحققت بفضل الله ثم بدعمكم جميعا ... فكل الحب والتقدير". 
 
الرجاء سيظل دوما المكان الذي وُلِدت فيه كروياً و أنا في سن صغيرة، الموطن الذي تعلمت وسطه أبجديات فن كرة القدم، و المدرسة التي رسخت في شخصيتي قيم الحب و الاجتهاد و الوفاء و التحدي و التراجاويت التي أنا و شعب الخضرا نتشاركها. الرجاء و الأمل و المتابرة و المجد و الألقاب … هنا تربيت لأصبح "بدر بانون" الذي أنا عليه الآن". 

رسالة وداع بانون لجماهير الرجاء
رسالة وداع بانون لجماهير الرجاء



كنت اتمنى أن تكون لحظة الوداع بشكل مباشر، أمام الجماهير الرجاوية و جمهور المگانا العظيم، بقدر ما كنت أنوي اختتام موسمي بقميص العالمي، بالوفاء بوعدي و تحقيق لقب لطالما انتظرناه وسعينا خلفه، لكن قدر الله وما شاء فعل، فأتمنى صادقا أن أكون قد وفقت في تشريف قميص نادي الرجاء العالمي ولم أبخل عليه بذرة جهد طيلة هذه السنوات، وأنني قد تركت بصمة في تاريخ النادي و في قلوب الجماهير الرجاوية الكبيرة.
أتمنى أن يجتمع شملنا مستقبلا، أتركوا لي مكاناً في قلوبكم، وتمنوا لي التوفيق أينما ذهبت.
تعيش الرجاء 
إلى اللقاء

وحول مسئولو النادى الأهلى مليونى دولار لنادى الرجاء المغربى خلال الساعات الماضية من أجل إتمام صفقة الدولى المغربى بدر بانون بشكل رسمى، وذلك ردًا على العروض التى وصلت لنادى الرجاء مؤخرًا لضم بدر بانون رغم أن الأهلى سبق وأنهى الصفقة مع النادى المغربى وأتم كذلك إجراءات التعاقد مع اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة