أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على شروط الزمالك للتخلى عن لاعبيه فى الميركاتو المقبل

الخميس، 12 نوفمبر 2020 02:40 م
تعرف على شروط الزمالك للتخلى عن لاعبيه فى الميركاتو المقبل مصطفى محمد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت إدارة نادى الزمالك عدة شروط للتخلى عن لاعبيه فى الميركاتو المقبل، لمنحهم فرصة المشاركة فى المرحلة المقبلة وتحقيق حلم الاحتراف من ناحية أخرى دون تأثر النادى بهذا الرحيل، وضمان عروض جيدة لهؤلاء اللاعبين، ويرصد اليوم السابع أبرز هذه الشروط فى التقرير التالى..

عدم التفريط النهائى فى صبحى وعبد السلام 

استقرت  إدارة الكرة بنادى الزمالك على قرار عدم التفريط فى الثنائى محمد صبحى حارس مرمي الفريق، ومحمد عبد السلام مدافع الفريق، لاعبى المنتخب الأولمبى، إلى أى نادٍ مصرى خلال فترة الانتقالات الحالية، بيعا نهائيا، ويشترط الإعارة فقط للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات، خاصة أن الثنائي يستعدان للمشاركة مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو المقبلة، ورفضت إدارة الكرة بالزمالك فكرة الاستغناء عن الثنائى بطريقة البيع لأن إدارة الكرة ترى أن الثنائى مستقبل الفريق وتتمسك باعارتهما فقط.

أفريقيا شرط الزمالك لرحيل مصطفى محمد 

أصبح مصطفى محمد، لاعب فريق الزمالك، محط أنظار عدة أندية أوروبية مختلفة، فى ظل المستوى الذى يظهر به يوماً بعد يوم مع فريقه، سواء فى البطولات المحلية أو الأفريقية أو مستواه مع المنتخب الأولمبى ببطولة الأمم الأفريقية ونجاحه فى التأهل إلى الأولمبياد.

ووفقا لتصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فإن مصطفى محمد يمتلك عرضين من الدوري الألماني والإسبانى، بخلاف عرض الدورى التركى من نادى فناربخشة، إلا أن رئيس النادى أكد أن اللاعب لن يرحل للدورى التركي مهما حدث، ولن يرحل إلا فى حال تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

دخول بامبو والسعيد فى صفقات تبادلية 

كما استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تسويق الثنائي كريم بامبو وعمر السعيد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بشرط ضمن صفقات تبادلية مع أندية الدوري المصري، فى ظل عدم توفر سيولة مالية في خزينة نادي الزمالك تسمح بإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل أكثر من نادٍ فى الدورى فى مفاوضات مع كريم بامبو للتعاقد معه، أبرزهم الإسماعيلى، كما ترغب إدارة وادى دجلة فى إعادة عمر السعيد مرة أخرى عقب انتقاله للزمالك منذ 3 مواسم، بخلاف رغبة الإنتاج الحربي في ضم اللاعب في ظل تألق اللاعب داخل صفوف فريق العجلات الحربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة