أكرم القصاص - علا الشافعي

عائشة بن عطية لتليفزيون اليوم السابع: لدينا 1600 حالة سنويا "حمل دون زواج" بتونس

الخميس، 12 نوفمبر 2020 09:45 م
عائشة بن عطية لتليفزيون اليوم السابع: لدينا 1600 حالة سنويا "حمل دون زواج" بتونس الفنانة التونسية عائشة بن عطية خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة التونسية عائشة بن عطية، إن قرار "الحمل خارج الزواج" هو قرار شخصي سواء أقبل به أم لا، لأننا نعيش في تونس بحرية شخصية، مضيفة: "ما ذنب الطفلة التي أصبحت ضحية "غلطة" نتيجة علاقة حب بين راجل وفتاة لم يقوما بالزواج، ما دخل الطفل الذى يولد ويكون ضحية، يجب تغيير العقليات ليحصل هؤلاء الأطفال عن حقوقهم".

وانفرد تليفزيون اليوم السابع بإجراء أول لقاء إعلامي مع الفنانة التونسية عائشة بن عطية، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب نشرها بوست عبر حسابها على "إنستجرام"، أعلنت فيه أنها حملت دون زواج من شاب وتركها.

ووجهت الفنانة التونسية عائشة بن عطية خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع، رسالة للفتيات، قائلة: "يجب على البنات أن يأخذن حذرهن وألا ينجبن أطفالا بدون زواج، حتى يحصل الأطفال على حقوقهم وحتى لا يحرمون من أمهاتهم وابائهم، لدينا 1600 حالة سنويًا "حمل بدون زواج" فى تونس".

وتابعت الفنانة التونسية: "لا أشجع على الحمل دون زواج، أساند المرأة العزباء التي ولدت طفلا أو طفلة دون زواج، هؤلاء الأطفال أصبحوا واقع نتيجة علاقة حب بين رجل وامرأة، على الفتيات أن يأخذن حذرهن حتى لا نرى أطفالا دون عائلات".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة