على ماهر كلمة السر فى الصفقات الزملكاوية للمصرى

الخميس، 12 نوفمبر 2020 12:41 م
على ماهر كلمة السر فى الصفقات الزملكاوية للمصرى على ماهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الجهاز الفنى للنادى للمصرى، بقيادة على ماهر، يسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر على أمل المنافسة على المربع الذهبى الموسم المقبل، خاصة أن الفريق الساحلى لم يقم بتدعيم صفوفه منذ موسمين بسبب قرار الاتحاد الدولى بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين، حيث نجح فى ضم صفقتين قويتيت بناءً على رغبته وسط سعى إلى إبرام صفقات أخرى لتدعيم الفريق.

وقام على ماهر المدير الفنى للفريق بوضع بصمته على الصفقات التى أبرمت حتى الآن القادمة من الزمالك، وسط مفاوضات جادة مع لاعبين آخرين، ويرصد اليوم السابع صفقات المصرى فى التقرير التالى:

محمد عنتر

نجح مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فى التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك لمدة 3 سنوات بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم بناءً على رغبة اللاعب الذى فضل الرحيل نظرًا لخروجه من حسابات الأجهزة الفنية للفريق الأبيض وآخرهم البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الحالى للأبيض.

كان على ماهر المدير الفنى للمصرى طلب التعاقد مع محمد عنتر نظرًا لمعرفته الفنية بقدراته عندما كان المدير الفنى يقود الأسيوطى قبل انتقال اللاعب منه إلى الزمالك.

أحمد رفعت 

كما أنهى مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع أحمد رفعت مهاجم فريق الزمالك فى صفقة انتقال نهائي وبعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتباراً من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2023/2022.

مفاوضات عبد السلام 

كما قترب مسئولو المصرى البورسعيدى من التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبى بعدما منحه مسئولو الفريق الأبيض الضوء الأخضر للرحيل نظرًا لصعوبة مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك الذى يمتلك ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى وهم محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة