أكرم القصاص - علا الشافعي

غرامة 1350 يورو لمدرب تحرش جنسيا بناشئين تحت 10 سنوات فى إسبانيا

الخميس، 12 نوفمبر 2020 03:59 م
غرامة 1350 يورو لمدرب تحرش جنسيا بناشئين تحت 10 سنوات فى إسبانيا صورة ارشيفية
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكمت محكمة نافارا الإسبانية بتغريم مدرب كرة قدم 1350 يورو بعد تحرشه جنسياً بطفلين يبلغان من العمر 10 سنوات فى بامبلونا بشمال إسبانيا، ووفقًا للحكم الذى صدر بالاتفاق بين المدعى العام والدفاع، يجب على المتهم البالغ من العمر 44 عامًا أيضًا تعويض كل من القاصرين بمبلغ 300 يورو عن الأضرار غير المادية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن محكمة مقاطعة نافارا أدانت مدرب كرة قدم بأحد أندية بامبلونا فى قضية تحرش جنسى بطفلين يتدربان لديه، فى الواقعة التى حدثت فى 26 فبراير 2019 وصنفتها المحكمة جريمة تحرش بالإكراه، وقام المدعى عليه، بصفته مدربًا للفريق، بالتحرش عن طريق لمس أماكن حساسة على اثنين من اللاعبين يبلغان من العمر 10 سنوات، بغرفة تغيير الملابس عقب إحدى المباريات.

وجاء فى القرار أن "المتهم نفذ هذا السلوك بطريقة مهينة مع الطفلين، وتسبب في أضرار نفسية لهما، وبناءا عليه تقرر دفع غرامة ومنعه من الاقتراب من الثنائي وفقط عندما كان القاصرون عراة في الحمامات ، بحجة أنهم كانوا في عجلة من أمرهم لأنهم تركوا وراءهم بعد التدريب". تم فتح الدعوى القضائية ، التي حققت فيها محكمة التحقيق رقم 4 في بامبلونا ، بناءً على تقرير أعدته القيادة العليا للشرطة فيما يتعلق بجريمة محتملة ضد الحرية الجنسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة