فى ذكرى ميلادها.. مقبرة مارلين مونرو الشرق مهددة بالانهيار بسبب المياه الجوفية

الخميس، 12 نوفمبر 2020 08:24 م
فى ذكرى ميلادها.. مقبرة مارلين مونرو الشرق مهددة بالانهيار بسبب المياه الجوفية مقبرة هند رستم
تقرير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من داخل مقابر " الإمام الشافعي " رصدت اليوم السابع الحالة المزرية التي وصلت لها مقبرة الفنانة هند رستم، حيث تسببت الرطوبة والمياه الجوفية فى تهشم الجدار الخارجى للمقبرة، وذلك فى ذكرى ميلاد مارلين مونرو الشرق الفنانة الكبيرة هند رستم التى ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1931.

وقال المسئول عن المقبرة، إن المياة الجوفية هي التي تسببت في الحالة التي وصلت إليها مقبرة الفنانة الراحلة هند رستم وأنه ليس مسئولا عن ترميمها .

وأضاف أن بسنت أبنة الفنانة الراحلة هي التي تقوم بزيارتها من وقت لآخر، ولم تطلب من أحد أن يقوم بترميم ما فعلته المياه الجوفية والرطوبة فى مقبرة والدتها الراحلة .

وتوفيت الفنانة هند رستم عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة نقلت على إثرها إلى مستشفى البرج، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتعد الفنانة هند رستم واحدة من أهم الفنانات فى تاريخ السينما المصرية والعربية، منذ أن قدمت مشاهدها الأولى فى فيلم "غزل البنات" إلى أن تألقت مع المخرج حسن الإمام وبركات ويوسف شاهين وغيرهم من كبار مخرجى السينما المصرية.

ولدت هند رستم في 11 نوفمبر 1929 بحى محرم بك بالإسكندرية لأب من أصل تركى وأم مصرية، وكان أبوها ضابط شرطة، وقدمت أكثر من 74 فيلماً سينمائياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة