فيديو وصور .. حملة لتجميل طريق أبو حماد الزقازيق بمحافظة الشرقية

الخميس، 12 نوفمبر 2020 01:10 م
فيديو وصور .. حملة لتجميل طريق أبو حماد الزقازيق بمحافظة الشرقية تجميل طريق أبو حماد الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، أنه يقود حملة نظافة على طريق الزقازيق ابو حماد وذلك برفع السافونة المتواجدة على جانبى الطريق يمينا ويسارا، بالإضافة إلى إحلال وتجديد أعمدة الإنارة المتواجدة على الطريق وإصلاح التالف منها لتحقيق أكبر قدر من الإضاءة والشكل الجمالى.

 

وأشار إلى أن الحملة هدفها ترشيد استهلاك أعمدة الإنارة المتواجدة على الطريق بإصلاح التلف منها واستخدامه فى الإنارة.

وأضاف عبد الكريم لـ"اليوم السابع" أنه جهز عدد كبير من العمال لرفع الأتربة وبعدها سيتم دهان البلدورات لإعطاء المنظر والشكل الحمالة لمدخل مدينة أبو حماد وان الحملة مستمرة فى جميع الطرق الرئيسية والفرعية حتى الانتهاء تماما من نظافة المدينة والمنطقة بأكملها.

ولفت رئيس مركز ومدينة ابو حماد إلى أن عمل الحملة يتركز فى إصلاح أعمدة الإنارة تحسبا لسقوط أمطار وحتى لا يتم إصابة المارة بأى اضرار حيث تقوم الحملة بتغيير الأسلاك الغير معزولة بأخرى معزولة وإصلاح الأعمدة وغيرها فى الجزيرة التى تفصل بين الطرفين.

وأوضح عبد الكريم أن الأعمال التى تقوم بها الحملة يساهم فيها الأهالى بجزء بسيط لكنه فى نظره كبير جدا وتشارك فيه معدات الدولة من لوادر وسيارات وخلافة وان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يولى اهتماما كبيرا لمثل هذه الأعمال بل ويركز ويتابع بنفسه إتمامها بشكل كامل وحقيقي.

 

0
 

 

الحملة تنظف الطريق
حملة تنظيف الطريق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة