مجلس مدينة الغردقة يجرى أعمال تمهيدية لرصف الطرق الداخلية

الخميس، 12 نوفمبر 2020 11:14 ص
مجلس مدينة الغردقة يجرى أعمال تمهيدية لرصف الطرق الداخلية اعمال رصف الطرق الداخلية بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، عن البدء في الأعمال التمهيدية لرصف الطرق الداخلية بمدينة الغردقة، وتحسين شبكة الطرق بشكل عام الرئيسية والفرعية، ضمن مخططات المحافظة العامة بمدينة الغردقة .

من جانبه قال اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، إنه جاري أعمال الرصف بمناطق الأحياء وشوارع بمنطقة الكوثر جنوب المدينة، مع وجود جميع جهات الاختصاص اثناء تنفيذ أعمال الرصف والانتهاء من الأعمال طبقاً لأعلى معايير الجودة.

وأضاف رئيس مدينة الغردقة في بيان مجلس المدينة، أن محافظ البحر الأحمر أكد علي سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

وتابع : أن مجلس مدينة الغردقة يعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق و بنطاق المدينة موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بنطاق المدينه لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

 

image_6483441 (1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة