محافظ المنيا يوجه بوضع مقترح شباب ديرمواس بإنشاء سوق حضارى

الخميس، 12 نوفمبر 2020 10:48 ص
محافظ المنيا يوجه بوضع مقترح شباب ديرمواس بإنشاء سوق حضارى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالإسراع فى وضع مقترح شباب ديرمواس بإنشاء سوق حضارى أعلى تغطية ترعة الجنابية بشارع الجمهورية والمعروف بشارع "السوق" لخلق بيئة ملائمة للباعة والتجار وفتح آفاق للرزق بشكل لائق .

وقال المحافظ إن السوق يسهم فى القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والقضاء على إشغال الطرق ويخلق سيولة مرورية لاستعادة الطابع الجمالى والحضارى لمدينة ديرمواس .

وقالت المهندسة نبيلة على رئيس مركز ومدينة ديرمواس أنه تم تبادل الرؤى ووجهات النظر لوضع تصور لتصميم إنشاء السوق مع وضع أكثر من معيار وضابط لخلق توازن بين تطبيق فكرة المقترح وضمان سلامة الممر المائى أسفل التغطية والذى يقوم برى آلاف الأفدنة وبحث ما إن كان الموقع المستهدف مؤهل لذلك من عدمه وماهى احتياجات تهيئته لهذا الغرض .

وجدير بالذكر انه تم تشكيل مجموعة من شباب ديرمواس تهدف من تشكيلها وضع رؤى للمشكلات بمركز ديرمواس وعرضها على محافظ المنيا لوضع حلول لها .

وعلى إثر ذلك قام الدكتور محمد ابوزيد نائب محافظ المنيا بزيارة إلى مركز ديرمواس واستمع إلى وجهات نظر هؤلاء الشباب فى بعض القضايا والمشكلات التى تواجه مركز ديرمواس وتفقد معهم عدد من المشروعات القومية وتفقد أيضا الموقع المشار إليه لإنشاء السوق ووعد بدراسة المقترح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة