43 هدفاً تقرب محمد صلاح من إنجاز جديد مع الفراعنة.. فيديو

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 04:20 م
43 هدفاً تقرب محمد صلاح من إنجاز جديد مع الفراعنة.. فيديو محمد صلاح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى العالمى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزى على مقربة من إنجاز فردى جديد فى مشواره مع الساحرة المستديرة، ولكن هذه المرة من خلال المنتخب الوطنى، عندما يقود صلاح نجوم الفراعنة غدا أمام توجو فى الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2022.

محمد صلاح الذى أحرز 43 هدفاً دولياً فى مسيرته مع الفراعنة، يحتاج لهدف وحيد فقط لاحتلال المركز الثانى فى صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين للفراعنة، حيث يحتل حسام حسن القائمة برصيد 76 هدفاً، يليه حسن الشاذلي برصيد 44 هدفاً، ومحمد صلاح ثالثا برصيد 43، وحال إحرازه هدفاً فى مباراة الغد سينفرد بالمركز الثانى فى ترتيب الهدافين وينافس بقوة العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري علي لقب الهداف التاريخي للمنتخب الوطني.

ويستضيف المنتخب نظيره التوجولي غداً باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما بعدها بثلاثة أيام على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، يوم 17 من الشهر نفسه.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أفضل هدافى الريدز في الموسم الكروى الجديد 2020-2021، بعدما سجل نجم المنتخب الوطنى 10 أهداف خلال مشاركته في 13 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول هذا الموسم جاء أخرها في شباك مانشستر سيتى فى المباراة التى أقيمت على "ملعب الاتحاد" وانتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثامنة للدورى الإنجليزى "البريميرليج" وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف لبفرول فى الدقيقة 13 من ركلة جزاء بعد خطأ كايل ووكر ضد ساديو مانى فى منطقة الجزاء.

ويملك محمد صلاح 8 أهداف فى 8 مباريات بالدوري الإنجليزي مع ليفربول بالموسم الجديد، بالإضافة إلى هدفين خلال مشاركته في 3 مباريات بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة