أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. بطاقات صرف "تكافل وكرامة" مستمرة لحين تحويلها لكروت "ميزة"

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 01:00 م
أخبار مصر.. بطاقات صرف "تكافل وكرامة" مستمرة لحين تحويلها لكروت "ميزة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها، نفى الحكومة إيقاف صرف معاش تكافل وكرامة، لحين تفعيل كارت ميزة، وإعلان وزارة الإسكان طرح كراسات شروط حجز 820 وحدة سكنية بمنطقة مطار إمبابة، فضلا عن تقارير رياضية وفنية واقتصادية متنوعة.

 

الإسكان تبدأ الإثنين طرح كراسات شروط حجز 820 وحدة سكنية بمطار إمبابة

تبدأ وزارة الإسكان، طرح كراسات شروط حجز 820 وحدة سكنية بمطار إمبابة، بمساحات تتراوح بين 83 و100 م2 ضمن المرحلة الأولى، اعتبارا من يوم الإثنين المقبل، وذلك على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com.

 

بدر بانون يتنازل عن 5 ملايين جنيه للرجاء لتسهيل مهمة انتقاله للأهلي

تنازل المغربى بدر بانون مدافع الأهلى عن 300 ألف دولار من مستحقاته لدى نادى الرجاء من أجل إتمام صفقة انتقاله للقلعة الحمراء مؤخراً، بعدما شهدت المفاوضات بعد العراقيل فى اللحظات الأخيرة بين الأهلى والنادى المغربى، فضلاً عن تلقى الرجاء عروضاً مُغرية للغاية من أندية خليجية وتحديداً من الدورى الإماراتى والقطرى حاولت إقناع النادى المغربى بالتراجع عن بيع اللاعب للأهلى وشراءه بمقابل مالى يفوق ما عرضه الأهلى بثلاثة أضعاف، لكن مسئولى القلعة الحمراء حسموا الأمر مُبكراً وأتموا إجراءات ضم اللاعب، بعدما سبق وحصلوا على توقيعه وموافقة رسمية من النادى المغربى بيع اللاعب مقابل مليونى دولار قام الأهلى بتحويلها سريعاً للرجاء لقطع الطريق على أى إغراءات خارجية، قبل أن يُعلن الأهلى مساء أمس الأول، الأربعاء، ضم اللاعب رسمياً لمدة 4 مواسم.

 

وزير المالية يعلن بدء العمل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية لأول مرة الأحد

أعلن  الدكتور محمد معيط، وزير المالية، انطلاق المرحلة الأولى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، فى موعدها يوم الأحد 15 نوفمبر لأول مرة فى تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن هذه المنظومة تعد خطوة مهمة على طريق التحول الرقمى لتحقيق رؤية مصر 2030، كما أنها تعد خطوة رئيسية لتطوير المنظومة الضريبية، ورفع كفاءة الفحص الضريبى ما يساهم فى استيداء حقوق الخزانة العامة للدولة على النحو الذى يُساعد فى تحقيق المستهدفات المالية والاقتصادية، وتمكين الدولة من استكمال مسيرتها التنموية وتحسين مستوى معيشة المواطنين، والخدمات المقدمة إليهم.

 

الحكومة تنفى إيقاف بطاقات صرف "تكافل وكرامة" لحين تحويلها لكروت "ميزة"

نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن إيقاف بطاقات صرف معاش برنامج "تكافل وكرامة" لحين تحويلها لكروت "ميزة"، وسيتم إصدار بيان تفصيلى بعد قليل.

وكان المركز قد نفى أمس ما تردد من أنباء بشأن نقل كافة الخدمات الحكومية للعاصمة الإدارية الجديدة، تواصل المركز مع مجلس الوزراء والذى نفى تلك الأنباء تماماً، مُشدداً على أن كافة خدمات المواطنين ستظل متواجدة في أماكنها دون نقل أو تعطيل لأي منها.

 

البنك المركزى يؤكد قوة إجراءات التعامل مع أزمة كورونا وفق منظومة متكاملة

قال طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، اليوم الجمعة، إن البنك المركزى اتخذ عدة إجراءات لدعم الاقتصاد وتخفيف تأثيرات أزمة فيروس كورونا، وذلك بخفض الفائدة بنسبة 3% بشكل استثنائى إلى جانب دعم العملاء المتعثرين، لافتا إلى أن القطاع المصرفى منضبط ويعمل وفق منظومة متكاملة للتعامل مع الأزمات.

 

اتحاد المصارف العربية: حجم اقتصاد مصر 10.5 تريليون جنيه فى 2025

أكد وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، اليوم الجمعة، أن مصر هى الدولة الوحيدة التى سينمو اقتصادها خلال العام الحالى، وسوف ينمو ناتجها المحلى الإجمالى ليصل إلى 5820 مليار جنيه بنهاية العام الحالى، من 5322 مليار جنيه العام الماضى، ومن المتوقع استمرار هذا النمو خلال السنوات الخمس القادمة ليصل حجم الاقتصاد المصري في نهاية العام 2025 إلى 10556 مليار جنيه أى 10.5 تريليون جنيه، بحسب بيانات صندوق النقد الدولى، أى ما يقرب من نصف تريليون دولار.

 

أول صور لسفاح الجيزة خلال زواجه بإحدى ضحاياه باستخدام اسم مزيف

حصل "اليوم السابع" على أول صور للمتهم الشهير بـ"سفاح الجيزة" خلال حفل زفافه بإحدى ضحاياه التى تزوجها باستخدام اسم وهوية مزيفين بمحافظة الإسكندرية، بعد هروبه من محافظة الجيزة، عقب قتله صديقه وزوجته، ودفنهما بمقبرتين داخل شقته ببولاق الدكرور.

 

تفاصيل واقعة المسنة صاحبة فيديو "الزحف" بالشرقية.. الحاجة فكرية: ابنى كان بيهزر معايا وساعدنى فى عمل أكتر من عمرة وحج.. وتؤكد: لست قعيدة وأعانى من أمراض الشيخوخة.. ونجلها: كنت بهزر معاها وشقيقتى نشرت الفيديو

أثارت الواقعة المعروفة إعلاميا بـ " صاحبة فيديو إجبار أمه على الزحف"، والتى تم تداول الفيديو الخاص بها الجدل على صفحات التواصل الاجتماعى حيث أظهر الفيديو أن الابن يجبر والدته على الزحف ويهينها، "اليوم السابع" التقى بالأسرة واستمع لحقيقة ما حدث من الأم والابن والزوجة، حيث قالت فكرية مصطفى البهواشى،إن الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى ويظهر فيه نجلها يهينها هو على سبيل "الهزار"، مضيفة: "ابنى كان بيضحك معايا".

 

‎اكتشاف 28 دينارًا ذهبيا و5 قطع صغيرة من دنانير تعود للعصر العباسى بالفيوم

اكتشفت البعثة المصرية الروسية العاملة بالموقع المعروف بدير البنات بمحافظة الفيوم لفافة من الكتان مربوطة بخاتم من الطين يحمل رموزا غير واضحة، وعند فتحها عثر بداخلها على 28 دينارًا من الذهب و5 قطع صغيرة من الدنانير التى ترجع جميعها للعصر العباسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة