إبراهيم المنيسى: عدلى القيعى حالته مستقرة ولا يعانى من أعراض كورونا المزعجة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 05:50 م
إبراهيم المنيسى: عدلى القيعى حالته مستقرة ولا يعانى من أعراض كورونا المزعجة عدلى القيعى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى إبراهيم المنيسى، أن المهندس عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، حالته مستقرة ولا يعانى من أعراض مزعجة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، مشيرا إلى أنه مازال متواجدا فى المستشفى تحت الملاحظة والرعاية، وسوف يتم عمل مسحة جديدة لاختبار كورونا بعد عدة أيام.

وكتب المنيسى، عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله.. المهندس عدلى القيعى حالته مستقرة ولا توجد أعراض مزعجة، لكنه بالمستشفى تحت الملاحظة والرعاية، يبلغكم سلاماته وشكره لسؤال واتصال الكثيرين به ويعتذر لعدم الرد لكثافة الاتصالات وحاجته للراحة"، وتابع المنيسى: "إن شاء الله كام يوم ويتعمل له مسحة جديدة ويخرج من المستشفى بالسلامة".

Capture
 
وكان إبراهيم المنيسى، قد كشف أمس الخميس، عن سر غياب عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، عن حلقات برنامج "ملك وكتابة" على قناة القلعة الحمراء، وقال المنيسى إن محمد القيعى، نجل مستشار التعاقدات خضع مؤخرًا للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا وثبتت إصابته بالفيروس، فى الوقت الذى أجرى فيه القيعى تلك المسحة وثبتت سلبية النتائج ومع ذلك فضل الانعزال كإجراء احترازى للتأكد من عدم إصابته.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن محمود وحيد لاعب الفريق اشتكى ‏من إجهاد عضلى خلال المران الذى أقيم صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش، استعدادًا ‏للمرحلة المقبلة وأبرزها مواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم ‏‏27 من الشهر الجارى.

وأضاف طبيب الأهلى أن وحيد سيخضع لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق عصر غدٍ السبت، لتقييم حالته وتحديد فرصته فى المشاركة خلال المران الجماعي، وخاض الأهلى مرانه صباح اليوم، واشتمل على جانب فنى وخططي، وقبل نهاية المران اشتكى ‏وحيد من حالة إجهاد عضلى، وفضل طبيب الفريق خروجه للاطمئنان ‏على حالته قبل خضوعه لفحص طبى جديد غدًا قبل المران.‏

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة