إصالة وشام الذهبى أكبر من مجرد أم وابنتها.. 3 لقطات تعكس علاقتهما.. فيديو وصور

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 07:06 م
إصالة وشام الذهبى أكبر من مجرد أم وابنتها.. 3 لقطات تعكس علاقتهما.. فيديو وصور إصالة وشام الذهبى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة خاصة تجمع ما بين النجمة أصالة وابنتها شام الذهبي، حيث دوماً ما يعتبرا من وجهة نظر الكثيرين بمثابة صديقين أكثر من كونها علاقة بين أم وابنتها، وهو الأمر الذى يظهر كلما سنحت الفرصة لأياً منهما للحديث عن الآخر، سواء في البرامج أو حينما يظهرا على السوشيال ميديا، مثلما حصل مؤخراً أثناء ظهورهما سوياً عبر فيديو على حساب شام الذهبي على موقع إنستجرام.

 

شام الذهبي ووالدتها اصالة
شام الذهبي ووالدتها اصالة

وتضمن الفيديو حديث لإصالة مع ابنتها حول أهمية الكلمة، وكيفية أن كل شخص عليه الكلام بحذر حيث قالت: "أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه".

 

 

 

وبعيداً عما تضمن الفيديو من حديث بين الثنائي إلا أنه وفور نشره انهالت التعليقات عليهما بثناء كبير على شكل العلاقة بين إصالة وبنتها، خاصة بعدما احتضنتها أكثر من مرة طيلة الفيديو أثناء كلامهما بعفوية تعكس العلاقة بينهما.

 

قبلة شام لرأس اصالة
قبلة شام لرأس إصالة

وتلك ليست المرة الأولي التي تظهر تلك العلاقة الخاصة بين شام وإصالة، حيث سبق من فترة ونشرت صورة نادرة لهما معاً من الطفولة.. وعلقت عليها برسالة لوالدتها قالت فيها: "أنتي الحياة".

 

اصالة وشام الذهبى صورة نادرة
إصالة وشام الذهبى صورة نادرة

كما ظهرا بعدها معاً فى صورة جمعتهما بأخوات شام من أمها على وآدم، عكست علاقتهما معاً، التي سبق وتحدثت إصالة عنها خلال حوارها مع الإعلامية مني الشاذلى ببرنامج معكم حينما أكدت أن شام صديقتها وأحياناً تكون أمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة