أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبلاية تخاطب الأمن لحضور الجماهير فى ودية المنتخب الأولمبى والبرازيل

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 03:03 م
الجبلاية تخاطب الأمن لحضور الجماهير فى ودية المنتخب الأولمبى والبرازيل شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم مخاطبة الجهات الأمنية مؤخرا لحضور الجماهير فى ودية منتخب مصر الأولمبى والبرازيل، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الدورة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى بمشاركة منتخبات مصر الأولمبى والبرازيل وكوريا الجنوبية استعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

وأعلن الاتحاد البرازيلى لكرة القدم عن وجود حالة كورونا بصفوف المنتخب الأولمبي الموجود فى القاهرة حاليا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأولمبي وكوريا الجنوبية وديا يومى 14 و17 نوفمبر الجارى، وقال الاتحاد فى بيان عبر موقعه الرسمي، إن أيرتون لوكاس ظهير المنتخب ونادي سبارتاك موسكو الروسي، سيغيب عن مواجهة مصر بسبب إصابته بفيروس كورونا، بجانب غياب لويز فيليبي لإصابة عضلية.
 
وأوضح الاتحاد البرازيلي أن الثنائي تغيب عن مران الأمس في استاد بتروسبورت، بجانب غياب الحارس فيليب ميجيولارو والذى سيشارك في تدريبات اليوم وجاهز لمواجهتي كوريا ومصر.
 
من ناحية أخرى أبدى ريكاردو لين رئيس بعثة منتخب البرازيل سعادته بالتواجد فى مصر، موجها الشكر إلى الدولة المصرية على الاستقبال الحافل، فور القدوم إلى مصر، لخوض وديتى مع المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة