أكرم القصاص - علا الشافعي

تيجانا: فرجانى ساسى لن ينتقل إلى بيراميدز

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:06 ص
تيجانا: فرجانى ساسى لن ينتقل إلى بيراميدز إسماعيل يوسف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، عن اقتراب محمد عبد الشافى من اللحاق بمباراة الأهلى والزمالك في نهائي أفريقيا يوم 27 نوفمبر.وقال إسماعيل يوسف خلال حواره مع خالد الغندور في برنامج "زملكاوى": محمد عبد الشافى يقترب من لحاق مباراة الأهلى في نهائي دورى أبطال أفريقيا بنسبة كبيرة هيكون جاهز، وأوباما يعانى تورم في الركبة ولكنه جاهز للمباراة".
 
وأضاف تيجانا: "كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب، لأن قائمة الزمالك لا تضم سوى لاعبين فقط مما أحرزوا اللقب وهما أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، وجيل الزمالك الحالي يختلف عن أي جيل آخر ويأخذ كل مباراة بأهمية كبيرة ولا ينظرون إلى المباريات السابقة التي حقق فيها الزمالك الفوز سواء في الدورى أو في السوبر، ويقدرون القيمة الكبيرة لفريق الأهلى وأهمية المباراة وأهمية اللقب".
 
وتابع إسماعيل يوسف: "النقطة الفاصلة التي فرقت مع الجيل الحالي هي مباراة الهلال السعودى في السوبر المصرى السعودى أعطى دافعا كبيرا لهذا الجيل وثقة كبيرة في أنفسهم وظهر ذلك في السوبر الأفريقي والسوبر المصرى".
 
وأضاف عضو مجلس الإدارة: "ساسى وبن شرقى وأوناجم تحس أنهم متربين في نادى الزمالك وهو قادة داخل الفريق ولقطة ذهاب فريق الزمالك إلى الفندق لفرجانى ساسى أثناء إصابته بكورونا كانت عفوية وفرجانى بكى متأثرا بهتاف الفريق له".
 
تمنى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن يظل فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى لأطول فترة ممكنة مع نادى الزمالك لما يمتلكانه من قدرات كبيرة جدا.
 
وقال إسماعيل يوسف خلال حواره مع خالد الغندور في برنامج "زملكاوى": "تحدثت مع اللاعبين أن هذه الفترة سيكون هناك إشاعات كثيرة عن الفريق خاصة فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وطارق حامد وأبو جبل، فلازم نكون واعيين حتى لا نتأثر قبل مواجهة الأهلى".
 
وأضاف تيجانا: "وفعلا حصل أن الكلام بدأ يتقال فرجانى مضى لبيراميدز ومش عارف إزاى وهو لسه باقى في عقده سنة فهيمشى إزاى، وساسى وبن شرقى بيحبوا جمهور الزمالك لما وجدوه من حب وهما عاطفين، وأتمنى بقاء بن شرقى وفرجانى مع الزمالك لأطول فترة ممكنة، وكذلك محمد أوناجم لاعب كبير بس مخدش فرصته وبيظهر في المباريات الكبيرة والدليل مباراة الأهلى والترجى".
 
وأوضح إسماعيل يوسف: "أحمد سيد زيزو لاعب مميز جدا وبتطور بشكل رهيب والفضل يعود لأمير مرتضى اللى فاجأنى وجاب اللاب توب وقالى إيه رأيك في اللاعب ده وقعدت اتفرج أنا وهو على الفيديو ساعة إلا ربع وقلتله لاعب كويس جدا قالى انت عارف بكامد ا بـ200 ألف دولار قلتله هاتوا انا موافق، راح واخدنى للحجرة لقيته هو ووالده عند أمير ووقع على  العقود وقتها وهو محترف كما ينبغي ويتعامل مع التدريبات زى المباريات".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة