أكرم القصاص - علا الشافعي

حمل عائشة عطية بدون زواج يثير معركة جديدة فى تونس

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 11:00 ص
حمل عائشة عطية بدون زواج يثير معركة جديدة فى تونس عائشة عطية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خبر حمل الممثلة التونسية عائشة عطية خارج إطار الزواج جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشرها منشوراً على حسابها الخاص على إنستجرام، مساء الثلاثاء، وأوضحت الجمعية التونسية على صفحتها الرسمية على فيس بوك حقيقة هذا الحمل، وأكدت أن ما نشرته عائشة يندرج ضمن حملة خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلى.

 
الجمعية التونسية
الجمعية التونسية
 

وشددت الجمعية، من خلال منشورها، على ضرورة تحمّل الأب مسؤولية الطفل الذى يولد خارج إطار الزواج ولا يرمى ذلك فقط على عاتق المرأة، وأكدت أميمة العيارى الكرونيكور في برنامج "راف ماج" على رادو إى أف أم التونسى، أن ما أعلنته عائشة عطية ليس إلا حملة توعوية خاصة بالنساء العازبات.

 

وقالت العياري إن هناك معلومات شبه مؤكدة تقول إن عائشة عطية شاركت فى حملة تحسيسية مع "آس أو آس" من أجل عمل حملة تحسيسية خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلي، وسوف تعلن قريبا على الحملة إلى هى فيها، ولامت العيارى، على عائشة عطية قائلة: "كانت تنجم تستغل الشهرة والناس الي اتبع فيها بطريقة أخرى".

248721-2

 

405077-1
 

 

وعلقت المحامية التونسية سنية الدهماني، أنها كانت متأكدة من أن عائشة عطية غير حامل باعتبار أنه من المستحيلات أن تخرج فتاة حامل خارج إطار الزواج وتعلن حملها بالصور في ظل المجتمع التونسي، واعتبرت الدهماني أن هذه الحملة التوعوية غير متناسقة مع المجتمع وأرجعت عطية إلى الوراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة