أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيقة زوجة الإخوانى "محمد حسنى": قال لأختى مش هدفع الأقساط عشان أحبسك

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 01:56 ص
شقيقة زوجة الإخوانى "محمد حسنى": قال لأختى مش هدفع الأقساط عشان أحبسك شقيقة زوجة محمد حسنى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت محاسن محروس عوض شقيقة شيماء محروس عوض زوجة محمد حسني الذي قام بإشعال النار في نفسه بميدان التحرير، معلومات جديدة عن زوج أختها المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت خلال مقطع فيديو قام برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي  إن زوج شقيقتها  شهرته "المجنون"، وقد تم رفده من البنك الذي كان يعمل به، وذهب بعد ذلك للبنك للخناق معهم ويقول لهم "أنا مش هترفد أنا هرفع عليكم قضية".

وتابعت  محاسن قائلة : "أختي لما غلبت معاه قالتله تعالى أجبلك عربية أوبر واشتغل عليها ويعوض عليك ربنا"، مشيرة إلى أنه بعد العمل على السيارة الـ الـ"أوبر" فترة قال لأختها: "أنا مش هشتغل ومش هدفع الأقساط عشان أحبسك عشان انتي اللي الضامن للعربية".

ولفتت شقيقة زوجته ، إلى أنه ان يضرب شقيقتها وأولاده ويطردهم خارج المنزل ويغلق الباب بالمفتاح حتى لا يتمكنون من الدخول، متابعة: "أختي غلبت معاه وفي الآخر بعد ما غلبت معاه نزلت العباسية قعدت مع والدتي ورفعت عليه قضية خلع من 5 أيام".

يذكر انه لا تزال جماعة الإخوان وإعلامها الكاذب يستغل الأحداث من أجل التحريض على العنف ضد الدولة، والتى كان آخرها استغلال بقضية محمد أحمد حسنى، وهو أحد المختلين والذى إشعل النار فى ملابسه بتحريض من الإخوان.

وعملت جماعة الإخوان الإرهابية، باستغلال أحد عناصرها المهتزين نفسيا ودفعه لإشعال النار فى ملابسه فى محاولة لإثارة المواطنين على النهج التونسى لخلق حالة بو عزيزى جديد، والترويج لها عبر إعلامهم الكاذب الذى يبث من الخارج.

محاولة الإخوان، فى خلق حالة بوعزيزى جديدة فى مصر باءت بالفشل، وفضيحتهم أصبح أمام الرأى العام جميعا، لتكشف أن الشخص الذى استعانت به الإخوان الإرهابية مختل عقلى بشهادة أهله عليه، لتقلب لعبتهم التى كانوا يريدون استغلالها ضد الدولة، لينكشف حقيقتهم وكذبهم أمام الجميع.

شهادات الذي يدعى محمد حسني، والذى استغلته الإخوان، كشفت الكثير عن كذب الجماعة، حيث كشف نجل محمد أحمد حسنى، أنه مختل ذهنيا، وهم يعيشون بعيدا عنه، وهو أيضا ما كشفته زوجته ان هذا الشخص مختل ذهنيا، وكل ما تم هو استغلال له من القنوات الارهابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة