أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقى غريب يعدد مكاسب ودية كوريا: تجمع بين السرعة والمهارة وتختلف عن البرازيل

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 03:23 م
شوقى غريب يعدد مكاسب ودية كوريا: تجمع بين السرعة والمهارة وتختلف عن البرازيل شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، استفادة الفريق من تجربة كوريا الجنوبية والاحتكاك مع مدرسة كروية تمتاز بالسرعة واللياقة البدنية، فضلا عن أن الفريق الكورى هو بطل آسيا فى آخر نسخة، مشيرا إلى أنه يسعى لمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، خاصة بعض العناصر التى تنضم للمرة الأولى لمعسكر المنتخب ليكون الحكم عليها موضوعيا.

ويبدأ مران المنتخب اليوم فى بتروسبورت بمحاضرة سريعة، تحدد المطلوب من اللاعبين خلال المرحلة التى تسبق لقاء البرازيل الذى يمثل مدرسة كروية مختلفة، حيث يجمع بين السرعة والمهارات الفنية العالية.

وكان الدكتور أحمد عبدالله، عضو اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب، قد حرص على النزول إلى غرفة خلع ملابس الفريق بعد لقاء كوريا الجنوبية الودى، للتأكيد على المظهر الجيد الذى ظهر به الفريق، وأن المنتخب الأولمبى كان الأقرب للفوز لولا الفرص التى ضاعت بسهولة، وهو أمر جيد فى مثل تلك التجارب الودية للاستفادة منها فى اللقاءات الرسمية وتفادى الأخطاء.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأولمبى اليوم مرحلة الاستعداد لمواجهة البرازيل، والمحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل فى ختام معسكره المغلق، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة