محمد صلاح حديث صحف العالم بعد إصابته بفيروس كورونا.. ذا صن: كلوب يتلقى صدمة أخرى.. ديلى ميل: أصيب بعد تواجده فى فرح شقيقه بدون كمامات فى حضور تريزيجيه.. وميرور تكشف 3 سيناريوهات لموقفه من المشاركة مع ليفربول

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 09:49 م
محمد صلاح حديث صحف العالم بعد إصابته بفيروس كورونا.. ذا صن: كلوب يتلقى صدمة أخرى.. ديلى ميل: أصيب بعد تواجده فى فرح شقيقه بدون كمامات فى حضور تريزيجيه.. وميرور تكشف 3 سيناريوهات لموقفه من المشاركة مع ليفربول محمد صلاح يتصدر صحيفة ميرور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر إعلان اتحاد الكرة المصرى، إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مساء اليوم الجمعة، وسائل الإعلام العالمية، حيث أصدر اتحاد الكرة بيانا ذكر فيه "أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية".

وأضاف البيان: "خضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين".

وأكد عمرو الجناينى، رئيس اتحاد الكرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المسحة الثانية التى خضع لها محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الأنجليزى جاءت إيجابية، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراتى الفراعنة أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر الجارى.

وأضاف، أن محمد صلاح سيخضع للبروتوكول الطبى فى الفندق، تحت إشراف الجهاز الطبى للفراعنة حتى يتماثل للشفاء تماما، موضحا أن هناك اهتماما غير عادى من اتحاد الكرة ووزارتى الرياضة والصحة باللاعب العالمى الذى سيخضع للعلاج فى مصر.

وسلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا أثناء تواجده مع المنتخب الوطنى، مضيفة أن صلاح هو اللاعب الوحيد المصرى الذى أثبتت الاختبارات إيجابية إصابته بالوباء العالمى.

أضافت الصحيفة، أن هذ الخبر بمثابة صدمة أخرى لمدرب الريدز يورجن كلوب، حيث سبقه العديد من اللاعبين الآخرين الذى يعانون من الإصابة مع ليفربول.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

من جانبها، ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، أن الاتحاد المصرى لكرة القدم أكد إصابة محمد صلاح بكوفيد 19، مضيفة أنه رابع لاعب من ليفربول تتأكد إصابته بفيروس كورونا حيث سبقه تياجو ألكانتارا، ثم ساديو مانى، وشاكيرى.

شبكة سكاى سبورتس
شبكة سكاى سبورتس

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن محمد صلاح تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد أيام من مشاركة نجم ليفربول في حفل زفاف شقيقه في مصر، ليترك نادى ليفربول بدون لاعب رئيسى آخر فى صفوفه، مضيفة أنه لم يكن اللاعب الوحيد الذي تواجد في فرح شقيقه، حيث تواجد محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، مضيفة أنه لم يلتزم فيه الحضور بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وأبرزها ارتداء الكمامات.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بيان الجبلاية بشأن إصابة محمد صلاح، موضحة أنه من غير المرجح أن يكون محمد صلاح متاحًا لمدرب ليفربول يورجن كلوب لمباراة فريقه ضد ليستر سيتي عقب انتهاء فترة التوقف الدولى.

صحيفة ماركا الإسبانيةصحيفة ماركا الإسبانية

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن محمد صلاح سيغيب عن المشاركة مع منتخب مصر فى مباراتى توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 يومى السبت والثلاثاء المقبليين.

صحيفة ليكيب الفرنسية
 
من جانبها، كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن السيناريوهات التي تواجه فريق ليفربول الإنجليزى بشأن غياب النجم المصرى محمد صلاح في الفترة المقبلة.

و
أضافت الصحيفة، أن ليفربول سيسعى للحصول على توضيح بشأن موقف صلاح، حيث توجد 3 احتمالات أولها العود إلى المدينة الإنجليزية مع اتباع الاحتياطات اللازمة للعزل، أو العودة إلى إنجلترا بعد قضاء 10 أيام في مصر، مشددة على أن الاحتمال الثالث وهو ضعيف يتمثل في بقاء محمد صلاح في الحجر الصحى لمدة 14 يوما عند عودته لإنجلترا.

أوضحت الصحيفة، أن الاحتمال الأخير يمثل كابوسا للألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول لأنه يعنى غياب محمد صلاح عن المشاركة في 5 مباريات.
صحيفة ميرور
صحيفة ميرور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة