أكرم القصاص - علا الشافعي

منى زكى تغنى "مصاحبش الفرافير".. ومحمد فراج يقلد "اللمبى".. فيديو وصور

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 11:36 م
منى زكى تغنى "مصاحبش الفرافير".. ومحمد فراج يقلد "اللمبى".. فيديو وصور منى زكى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد فراج، إن الغلطة التى ندم عليها هى ضياع جواز سفره الخاص به أثناء التصوير، فيما قالت منى زكى إن ندمها هو السفر إلى شرق أوروبا.

وأضافت النجمة منى زكى بصحبة محمد فراج فى لقائهما في برنامج "معكم" للاعلامية منى الشاذلى المذاع على قناة CBC: "أخر مرة عيطت فيها لما مامتى كانت تعبانة"، فيما قال محمد فراج، إنه قال يا أرض أنشقى وأبلعينى كان بعد نسيانه الكلام على المسرح وحاول الارتجال وقتها.

وقام محمد فراج، بتقليد أصوات اللمبى، وأمين الهنيدى، فيما قامت النجمة منى زكى بغناء "مصاحبش الفرافير" بعد سؤالها عن أغنية مهرجان لقيت نفسها بتغنيها دون أن تشعر.

فيلم "الصندوق الأسود" بطولة منى زكى ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

وتدور أحداث الفيلم حول  ياسمين التى تجد نفسها وحدها في مواجهة لصّين بمنزلها، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.

برنامج "معكم" تقدمه الإعلامى منى الشاذلى، أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، على قناة  cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

1243434
 

 

ewrewre3
 
 
rgtertw
 

 

123erewr
 

 

214ewrewr
 

 

etewrw
 

 

2143ewrewr
 

 

142etr
 

 

123efewr
 

 

12432143
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة