أكرم القصاص - علا الشافعي

16 حالة كورونا فى فريق واحد بالدوري المغربي

السبت، 14 نوفمبر 2020 06:05 م
16 حالة كورونا فى فريق واحد بالدوري المغربي فريق سريع وادي زم المغربى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رصد 16 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا في صفوف فريق سريع واد زم، بناء على التحاليل التي أجراها الفريق أمس الجمعة، في إطار البروتوكول الصحي المُعتمد لمواكبة الحالة الصحية لأفراد النادي، ووفقا لما ذكرته موقع "البطولة" المغربي، أن الحالات المصابة بالوباء التاجي تتعلَّق بـ14 لاعباً، بالإضافة إلى إداري وفرد أخصائي العلاج الطبيعي.

وأشار الموقع المغربي إلى أنه المُنتظر أن يدخل اللاعبون والأفراد المصابون بالفيروس حجراً صحيا، ويخضعوا للبروتوكول العلاجي الموصى به، على أن يُعيدوا التحاليل المخبرية من جديد للتأكد من سلبية العينات.

وكان من المنتظر أن يواجه واد زم نظيره يوسفية برشيد، اليوم السبت، في مباراة ودية، قبل أن تُلغى المباراة لاعتذار الأول. وبذلك تتعطل استعدادات واد زم للموسم الكروي الجديد، بالنظر إلى الظرف الصحي الطارئ الذي ضرب الفريق.

كانت العديد من اصابات فيروس كورونا قد ضربت لاعبو الدوري المغربي في وقت سابق، أبرزهم نحو 18 لاعبا من فريق الرجاء البيضاوي قبل مباراة الفريق أمام الزمالك بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتتأجل المواجهة التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه 4-1 بمجموع المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة