أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل ضد فنزويلا.. شوط أول سلبى و"فار" يحرم السيليساو من هدف

السبت، 14 نوفمبر 2020 03:27 ص
البرازيل ضد فنزويلا.. شوط أول سلبى و"فار" يحرم السيليساو من هدف مباراة البرازيل وفنزويلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي، على أحداث الشوط الأول من لقاء، منتخب البرازيل، مع ضيفه منتخب فنزويلا، الذى يجمع المنتخبين حاليا، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، فى ختام مباريات الجولة الثالثة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

بدأ منتخب البرازيل، المبباراة بهجوم ضاغط، ونجح بالفعل فى تسجيل هدف مبكر، بعد مرور 7 دقائق، عن طريق المهاجم ريتشارليسون ، لاعب إيفرتون الإنجليزي، ولكن تقنية الفيديو "فار"، ألغت الهدف بحجة وجود تسلل. 

وأهدر نجوم منتخب السيليساو، العديد من الفرص السهلة، أمام مرمى منتخب فنزويلا، الذى لجأ للدفاع، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة. 

ويغيب النجم نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن منتخب السيليساو، بسبب الإصابة العضلية التى يعانى منها، وترك على أثرها معسكر الفريق، قبل ساعات قليلة من المباراة، كما يغيب كاسيميرو، نجم خط وسط ريال مدريد، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويحتل منتخب البرازيل، وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 6 نقاط، خلف منتخب الأرجنتين، صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله أمس الجمعة مع منتخب باراجواى، بنتيجة 1 – 1، فيما تأتى فنزويلا في المركز التاسع وقبل الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق منتخب البرازيل انتصارين في أول مباراتين بتصفيات المونديال أمام بوليفيا بخماسية نظيفة وبيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما خسرت فنزويلا أمام كولومبيا وباراجواى على الترتيب بنتيجتى 3-0 و1-0.

 

ودخل منتخب البرازيل المباراة، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: دانيلو ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، لودى

الوسط: دوجلاس لويز ، ألان ، إيفرتون ريبيرو

الهجوم: جابرييل جيسوس ، ريتشارليسون ، روبرتو فيرمينيو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة