النائب علاء عصام يعلن إصابته بفيروس كورونا: اللهم اشفى عبدك الضعيف

السبت، 14 نوفمبر 2020 01:25 م
النائب علاء عصام يعلن إصابته بفيروس كورونا: اللهم اشفى عبدك الضعيف النائب علاء عصام، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب علاء عصام، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس النواب المُنتخب بالقائمة الوطنية من أجل مصر عن قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19". 

جاء ذلك في منشور عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" والذي قال فيه "الحمدلله مريض كورونا.. اللهم يا شافي الناس اشفي عبدك الضعيف". 

جدير بالذكر أن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلن في مؤتمر صحفي عقد 1 نوفمبر2020 عن فوز قائمة "القائمة الوطنية من أجل مصر" فى دائرتى الصعيد وغرب الدلتا "الثانية والرابعة"، بعد حصولها على النسبة المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة، وذلك خلال انتخابات مجلس النواب في مرحلتها الأولي. 

كما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن نسبة المشاركة فى المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب بلغت 28.06%، حيث أن عدد الحاضرين بلغ حوالى 9 ملايين ناخب من أصل 31 مليون ناخبًا فى 14 محافظة جرت فيها المرحلة الأول للانتخابات.

IMG-7153
منشور النائب علاء عصام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة