تفاصيل الحالة الصحية لمحمد صلاح وتعقيم قريته بتغطية تليفزيون اليوم السابع

السبت، 14 نوفمبر 2020 04:00 م
تفاصيل الحالة الصحية لمحمد صلاح وتعقيم قريته بتغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة قدمتها رغدة بكر، حول تطورات الحالة الصحية لنجم منتخب مصر واللاعب الدولى محمد صلاح، حيث أعلنت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا فى وزارة الصحة، أن صلاح يخضع لبرتوكول علاجى مكثف للشفاء، وأن رئيس اللجنة العلمية يتابع حالته وفى رعاية طبية كاملة بمقر إقامته، مؤكدة أن حالته جيدة وإصابته بسيطة.

كما أشارت اللجنة إلى خضوع صلاح لنظام غذائى للاعب حيث تتم متابعته مع الطبيب الخاص بالمنتخب بالإضافة للبرتوكول العلاجى الخاص بكورونا، وقالت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أن صلاح تتم رعايته علاجيا وفق البرتوكول العلاجى الجديد فى نسخته الرابعة.

 

أشارت التغطية أيضًا إلى ما قامت به اليوم مديرية الصحة فى محافظة الغربية، والتى نشرت فرق الترصد لقرية نجريج فى مركز بسيون وهى منطقة ومسقط رأس اللاعب محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، لإجراء فحوصات ومسحات للمخالطين له فى حفل زفاف شقيقه نصر.

 

ورصدت فرق الترصد 70 شخصا من المخالطين لصلاح فى حفل الزفاف، من أقاربه وجيرانه، حيث تقوم فرق الصحة بعمل اللازم من مسحات لهم، وتجميع بيانات كاملة عنهم للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

 

 

تعقيم قرية محمد صلاح
تعقيم قرية محمد صلاح

 

أيضا وجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بتطهير وتعقيم شوارع ومنازل القرية بأكملها من خلال فرق متخصصة وبشكل دورى لحين انتهاء إجراءات المسح لجميع الحالات المخالطة للاعب محمد صلاح بالقرية.

 

وقال الحاج صلاح غالى، والد اللاعب محمد صلاح، أن نجله معزول حاليًا فى غرفة فى الفندق محل إقامة لاعيبى المنتخب، بعد ثبوت إصابته بالفيروس، مضيفا، أنه لم تظهر عليه أعراض الإصابة، وأنه تلقى عدد كبير من الاتصالات من أهالى قرية نجريج للاطمئنان عليه، مشيرا إلى أنه بخصوص اسرة محمد صلاح فقد قامت بعزل حتى يتم الانتهاء من المسحات.

 

كما أشارت التغطية إلى تصريحات وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى، والتى أكد فيها أن الوزارة واتحاد الكرة يتابعون الوضع لحظة بلحظة، وانه سوف يتم الإعلان عن كافة التطورات بشفافية تامة عبر المواقع الرسمية، وانه هيتم إصدار البيانات باللغتين العربية والإنجليزية.

 

حالة محمد صلاح - تليفزيون اليوم السابع

 

حالة محمد صلاح - تليفزيون اليوم السابع

 

وتوقعت تقارير صحفية افتقاد نادى ليفربول الإنجليزى لمحمد صلاح خلال الفترة المقبلة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد، فى مباراتى ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى وأتالانتا الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية، "bbc" أن محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة فى مباراة ليفربول وليستر سيتى، المحدد لها السبت المقبل بملعب "أنفيلد"، وأيضا سيغيب عن مباراة فريقه أمام أتالانتا الإيطالى على الملعب ذاته فى نفس الأسبوع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة