أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 14/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت مجتهد

السبت، 14 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 14/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت مجتهد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل من الأبراج النارية ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين، ولكنهم يميلون إلي العصبية الشديدة وسرعة الانفعال والغيرة، ومع ذلك فإنهم ينالون حب الجميع ويتمتعون بالسكون ولذلك يقدم موقع "اليوم السابع" توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفى والصحى، ومن أبرز مشاهير برج الحمل النجمة كيارا نايتلى. 
 
كيارا نايتلى
كيارا نايتلى

برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت إنسان مجتهد في حياتك والعمل هو كل ما تفكر فيه، لذا تعطيه كل وقتك، وهذا يرفع من شأنك ويجعلك في المقدمة بين الزملاء، حاول أن تقدم فكرة جديدة تدعمك أكثر لدى الرؤساء، فلديك ما يؤهلك لتكون قائدًا مميزًا.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

المشاكل الكثيرة مع شريك حياتك تضعك في محك النهاية، حاول أن تتقرب منه وتتفهمه وحاول أن تمتص غضبه وتتناقش معه في الأمور بهدوء ودون اى عصبية، وستجد حياتك تختلف كثيرًا عن ذي قبل ويعم الهدوء والسكينة.

برج الحمل على الصعيد الصحى 

تشعر ببعض آلام المعدة بسبب تناول اللحوم بكثرة الفترة السابقة، عليك بتناول مهدئات المعدة كالينسون والنعناع، وإذا ساءت الأمور عليك بزيارة الطيبيب والتزم التعليمات وستتحسن حالتك.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل

قد تكون الفترة القادمة ممتلئة بالأحداث وتشمل تغير على الصعيد المادى والعاطفي، كما أن لديك القدرة على إنشاء حياة جديدة ممتلئة بالحب والمغامرة، القادم أفضل فقط انتظر وتفاءل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة