عمدة نجريج يعلن اعتزال التعامل مع الإعلام بعد تصريحاته الأخيرة عن محمد صلاح

السبت، 14 نوفمبر 2020 09:28 م
عمدة نجريج يعلن اعتزال التعامل مع الإعلام بعد تصريحاته الأخيرة عن محمد صلاح محمد صلاح نجم منتخب مصر
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، اعتذراه لنجم ليفربول الإنجليزى بسبب تصريحاته الأخيرة، معلنا اعتزاله التعامل مع الإعلام، حيث كتب عمدة نجريج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اعتذار وتوضيح.. أعتذر لأسرتى وإخوتى وعائلتي وأهل قريتى والنجم محمد صلاح واسرته.. أننى كنت سببا بطريقة ما  فى أذى نفسى بسبب ما نشر وتداوله رواد المواقع عنى بصورة سلبية خلال اليومين الماضيين".
 
وأوضح عمدة نجريج: "كونى مصدرا بسيطا للحديث عن النجم محمد صلاح وبصفتى عمدة قريته ومقرب منه ومن أسرته.. كان لزاما عليا توصيل المعلومة التى أعرفها للإعلام نظرا لعزوف الحاج صلاح وأسرته عن الحديث مع الإعلام.. وأشهد الله أننى لم أتجاوز أو أقول كلمة غير حقيقية عن النجم وأسرته.. وكان دائما مصدرى من والده وخاله، ومحمد صلاح نفسه فى بعض الأحيان لو كان موجودا بالبلد.. ونظرا لما حدث من تجاوز فى حقى وحق أسرتى وقريتى.. فقد قررت أن يكون اليوم هو آخر عهدى للتعامل مع الإعلام.. شكرا للجميع وشكرا لكل الإعلاميين المحترمين".
 
ea1c20f0-d339-4f85-9d29-ec21eca5771d

عمدة نجريج يعتذر لصلاح و اسرته

 

وكشف عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، تطورات الحالة الصحية لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، عقب إصابته بفيروس كورونا، حيث أكد أن الفرعون بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض والحالة مستقرة، واللاعب مقيم فى غرفته بفندق إقامة المنتخب، وهناك اهتمام كبير من وزارتى الصحة والشباب والرياضة باللاعب.
 
وتابع الجناينى فى تصريحات تلفزيونية:" اللجنة الطبية للمنتخب متواصلة مع الإدارة الطبية لليفربول، وأطمئن محبيه، محمد صلاح زي الفل.. صلاح ولا الهوا.. لا يعاني من سعال أو ارتفاع درجة حرارة، والدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا زار نجم المنتخب أمس".
 
وأوضح أن الحالة المعنوية لصلاح مرتفعة جدا، مشيرًا إلى أن مسحة كورونا أظهرت إصابة محمد صلاح فقط بكورونا من منتخب مصر، فضلا عن لاعبين اثنين من منتخب توجو، وحول ما تردد بشأن إصابة صلاح بكورونا عقب حضوره حفل زفاف شقيقه قال: "فيه كلام تاني إن أي مريض بكورونا يكون حامل بالفيروس قبلها بخمس أيام، واحتمال الإصابة قبل قدومه إلى مصر وارد، لكن هذا لا يهم على أية حال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة