أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يدعم محمد صلاح بعد إصابته بكورونا: "تعافى سريعاً يا أخى"

السبت، 14 نوفمبر 2020 12:35 م
عمرو وردة يدعم محمد صلاح بعد إصابته بكورونا: "تعافى سريعاً يا أخى" عمرو وردة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عمرو وردة، لاعب فولوس اليونانى، على دعم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزى، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، بعد إعلان الاتحاد المصرى لكرة القدم بالأمس إيجابية مسحة محمد صلاح التى تم أخذها قبل مواجهتى توجو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، ونشر وردة صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام جمعته بمحمد صلاح فى المنتخب وعلق عليها "تعافى سريعاً يا أخى".

عمرو وردة
عمرو وردة

من جانبه، أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه جرى التأكد من إصابة النجم الدولى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا بعدما خضع لمسحتين مساء الجمعة، قائلاً خلال تصريحات تليفزيونية: "خبير طبى كبير قام بالكشف على محمد صلاح وطمئننا على حالة محمد صلاح".

وتابع رئيس اللجنة الخماسية حديثه، "محمد صلاح سيظل مستمرا في مصر حتى الشفاء من فيروس كورونا، وأنباء سفره إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة بالتنسيق مع ليفربول أمر غير صحيح".
 
كما كشف الجنايني، عن أسباب تأجيل سفر بعثة منتخب مصر إلى توجو من الفجر حتى الظهر من يوم الأحد، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري هو من طلب تأجيل السفر، من أجل منح اللاعبين راحة لعدم تعرضهم للإرهاق.
 
وكان عمرو الجناينى، رد على الأنباء المنتشرة، والتى تربط بين إصابة الدولى المصرى محمد صلاح بفيروس كورونا وحفل تكريمه الذى أقامه الاتحاد المصرى، قائلا: "حفل تكريم صلاح؟ كل شىء تم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم في الحفلة".

وتابع الجناينى: "صلاح ظهر في حفل التكريم ما لا يزيد عن 5 دقائق فقط.. والتزمنا بكل شىء من مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به، ونفذنا كل ذلك.. وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو يوم الأحد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة