أكرم القصاص - علا الشافعي

محاولات صلح بين تامر حسنى وبسمة بوسيل لإنهاء خلافهما.. 8 سنوات من الزواج والحب تواجه مصيرا مجهولا.. نجم الجيل تزوج أم أبنائه بعد قصة حب بدأت مع برنامج ستار أكاديمى.. ومساعٍ مستمرة لعدم الطلاق

السبت، 14 نوفمبر 2020 12:41 ص
محاولات صلح بين تامر حسنى وبسمة بوسيل لإنهاء خلافهما.. 8 سنوات من الزواج والحب تواجه مصيرا مجهولا.. نجم الجيل تزوج أم أبنائه بعد قصة حب بدأت مع برنامج ستار أكاديمى.. ومساعٍ مستمرة لعدم الطلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنباء متضاربة حول انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل، بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات، حيث ارتبط نجم الجيل بأم أبنائه، بعد قصة حب طويلة، وعلاقة شهدت الكثير من المنحنيات، حتى تكللت بالزواج، إلا أن العلاقة بين تامر وزوجته تمر بأزمة خرجت على السوشيال ميديا، ولكنها وعكس ما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعى، لم تكتب كلمة "النهاية" حتى الآن.

النجم تامر حسنى، تزوج من بسمة بوسيل قبل 8 سنوات، وتحديدا فى 2012، لتسفر هذه العلاقة عن 3 أبناء، حيث كانت العديد من الصفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، يضربون المثل فى علاقة الحب بين النجم زوجته، والتى تعرف عليها بعد تألقها فى برنامج المسابقات "ستار أكاديمى"، فتواصلت العلاقة بين الثنائى، لا سيما أن تامر معروف عنه أنه يساعد الوجوه الجديدة والموهوبة، وهو ما حدث مع بسمة، إلا أن الحب تمكن من الثنائى، ليرتبط تامر وبسمة، وتنتهى القصة بالزواج.
 
 
وعلى مدار الساعات القليلة الماضية انتشرت العديد من الأقاويل حول انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، حيث إن الأمر لم يزيد عن اختلاف فى وجهات النظر بين الزوجين، وهذا ما يحدث كثيرا فى الوسط الفنى بسبب الغيرة القاتلة لبعض زوجات الفنانين.

وعلم اليوم السابع أن صور مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدء الخلاف الحالى القائم، الذى يسعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن فى طريقها للحل.

وكان النجم تامر حسنى قد نشر عبر خاصية الاستورى على حسابه من خلال إنستجرام صورة معلقا عليها بكتابة: "قولني كلام تحتل المركز الـ27 على مستوى العالم".
 
وعلى مدار الفترة الماضية تصدرت أغاني ألبوم "خليك فولاذى" قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغانى جاءت بأول 3 مراكز، وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها.
 
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل استمر بعدها النجم تامر حسني متصدرًا بـ5 أغاني دفعة واحدة إحدى المنصات الشهيرة، وجاء الترتيب كالآتي في المركز الأول: "قولني كلام، ثم بألف سلامة، كرهتنى في الحب، فجأة افترقنا، مبطلناش إحساس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة