أكرم القصاص - علا الشافعي

مى عز الدين تقدم أهم أدوارها بمسلسلها خيط حرير وتعود للدراما بخطى ثابتة

السبت، 14 نوفمبر 2020 03:51 م
مى عز الدين تقدم أهم أدوارها بمسلسلها خيط حرير وتعود للدراما بخطى ثابتة مى عز الدين
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت النجمة مى عز الدين بمشهد مؤثر للغاية ضمن أحداث مسلسلها الجديد "خيط حرير"، الذى يعرض حالياً على شاشة قناة ON، حيث اجتاح المشهد السوشيال ميديا بعدما أحدثت ضجة كبيرة، عندما عادت لمنزلها لتجد والدها في المسلسل الذى يجسده شخصيته الفنان "عزت زين" توفى حيث كانا قد اتفقا على أن ينتظرها على العشاء، وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعى مع المشهد وتم تداوله بشكل كبير، خاصة أن المشهد تضمن أغنية مؤثرة مع الأحداث وهى أغنية  "ناقصني أمان" كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين. وقامت بغنائها المطربة نورهان المرشدي.

ويحسب لمى عز الدين، عودتها القوية للدراما مرة أخرى، حيث غابت العام الماضى عن الشاشة، وتقدم أروع أدوارها بمسلسل "خيط حرير"، مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث قدم الثنائى أغلب الأعمال الناجحة بالإضافة للمخرج إبراهيم فخر الذى تعاونت معه في 4 مسلسلات دفعة واحدة .

8888888888

 

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عز الدين، كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

مسلسل "خيط حرير" تدورأحداثه فى 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق ويذاع الساعة 7.45 مساء على قناة ON ويعاد الساعة 1.30 صباحاً، و1 ظهراً، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً، و3 عصراً.

 

20014

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة