أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ القليوبية تقود حملة لرفع تراكمات القمامة ببنها وقليوب وشبرا الخيمة

السبت، 14 نوفمبر 2020 01:06 م
نائب محافظ القليوبية تقود حملة لرفع تراكمات القمامة ببنها وقليوب وشبرا الخيمة نائب محافظ القليوبية خلال الحملة المكبرة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قادت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة ومخلفات المبانى الموجودة بجوار كوبرى المصنع الحربى ببنها، جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وذلك فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين.

وضبطت "ريان"، خلال الحملة تروسيكل وعربة كارو تقوم بفرز ونقل القمامة، جاء ذلك بحضور المهندس على عبدالستار رئيس مدينة بنها، وحماده وهدان نائب رئيس المدينة، وخالد عبد الله مدير إدارة النظافة، ثم تم التوجه لمقلب القمامة العمومى بمدينة قليوب لإزالة تراكمات القمامة به، فضلا عن التأكيد على ضرورة نقل التراكمات أولا بأول ورفع المخلفات بالمدينة وذلك لتوفير بيئة نظيفه للمواطن القليوبى، جاء ذلك بحضور مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب، والسيد عبد العظيم نائب رئيس المدينة، ومدير الاشغالات.

كما قامت "ريان"، بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة، والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها.

 جدير بالذكر أن المحطة الوسيطه بالقطاوى بحى شرق مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة استيعابية 2000 طن في اليوم، وذلك بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمة، جاء ذلك بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة، ومحمد الشابورى مشرف المحطة الوسيطة.

وأوضحت "ريان"، أن  هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافة تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة
المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

 

رفع تراكمات القمامة ببنها
رفع تراكمات القمامة ببنها

 

متابعة أعمال الحملة
متابعة أعمال الحملة

 

متابعة المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة
متابعة المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

 

نائب محافظ القليوبية خلال الحملة
نائب محافظ القليوبية خلال الحملة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة