إسبانيا ضد ألمانيا.. لوف: هدفنا هو الفوز بكل مباراة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:49 م
إسبانيا ضد ألمانيا.. لوف: هدفنا هو الفوز بكل مباراة يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا
وكالة الانباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يواخيم لوف، المدير الفني لألمانيا، أن هدفه الأول عند الإعداد لأي مباراة هو الفوز، وذلك قبل مواجهته المرتقبة والحاسمة أمام إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، في آخر جولات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، والتي يكفيه فيها التعادل من أجل ضمان التأهل عن المجموعة لنصف النهائي.
 
وقال لوف في تصريحاته: "بالطبع نريد الذهاب إلى إسبانيا وتحقيق الفوز، وليس الدفاع على الإطلاق. هدفي الأبرز عند التحضير لأي مباراة هو الفوز. سنرى إن كان باستطاعتنا تحقيق ذلك أمام إسبانيا".
 
واقتنصت ألمانيا صدارة المجموعة عقب فوزها المستحق على أوكرانيا بنتيجة (3-1) بعد أن كانت متأخرة بهدف، مستغلة تعثر إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف أمام سويسرا، لتكون مواجهتهما المرتقبة يوم الثلاثاء في إشبيلية هي الحاسمة.
 
ويدخل الألمان المباراة ويكفيهم التعادل، أو تحقيق الفوز، لضمان التأهل لنصف النهائي، فيما ليس هناك بديل أمام إسبانيا سوى النقاط الثلاث.
 
وأبدى لوف سعادته بديناميكية الفريق أمام أوكرانيا. وقال في هذا الصدد: "لقد كانت مباراة مكثفة وممتعة. كنا ندرك أن أوكرانيا فريق ممتاز ويجيد الهجمات المرتدة السريعة، ولكننا لعبنا بديناميكية كبيرة، ولكن هذا لا يمنع من وجوجد بعض الجوانب التي تحتاج للتحسين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة