أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا ضد بولندا.. جورجينيو يضع الآزورى فى المقدمة من ركلة جزاء "فيديو"

الأحد، 15 نوفمبر 2020 10:25 م
إيطاليا ضد بولندا.. جورجينيو يضع الآزورى فى المقدمة من ركلة جزاء "فيديو" إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المنتخب الإيطالي على نظيره البولندى، بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب "تريكولوري" الإيطالى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وجاء الهدف عبر اللاعب جورجينيو في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

إيطاليا ضد بولندا

وجاء تشكيل إيطاليا كالتالي: جيجي دوناروما، فلورينزي، أتشيربي، باستوني، إيمرسون، باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي، بيرنارديسكي، بيلوتي وإنسيني.

وفيما يلي تشكيل بولندا: تشيزني، بيريزينسكي، جليك، بيدناريك، ريكا، كريشوياك، مودر، سزيمانسكي، لينيتي، جوزوياك وليفاندوفسكي.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبى، في الجولة الثالثة من البطولة. ويدخل منتخب إيطاليا لقاء الليلة مفتقدًا لمدربه روبرتو مانشينى الذي يخضع للعزل الذاتي في منزله بعد إصابته بعدوى كورونا، ويفقد أيضًا أحد أهم عناصر دفاعه، حيث يغيب ليوناردو سبينازولا وأليسو رومانيولي وأنجيلو أوجبونا للإصابة.

بينما يمتلك بولندا روبرت ليفاندوفسكى، وهو أحد أهم الهدافين في العالم في وقتنا الحالي، حيث توج مؤخرا بجائزة الفيفا كأفضل لاعب في الموسم الماضى، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني وجائزة هداف البوندسليجا.

ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الأولى برصيد نقاط، بفارق نقطة عن المنتخب البولندي الوصيف، فيما يحتل المنتخب الايطالي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتتذيل البوسنة المجموعة برصيد نقطتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة