اتحاد الغرف العربية يؤكد التواصل مع حكومات المنطقة لعمل قمم تنموية مع الدول الأجنبية

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:02 ص
اتحاد الغرف العربية يؤكد التواصل مع حكومات المنطقة لعمل قمم تنموية مع الدول الأجنبية خالد حنفى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد حنفى أمين عام اتحاد الغرف العربية، إن العاصمة اللبنانية بيروت شهدت هذا العام أحداثًا متراكمة بداية من حركة شعبية مرورًا بأزمة اقتصادية كبيرة وأزمة سياسية وصولًا إلى انفجار كبير هزّ أركان العاصمة.
 
وتابع  حنفى خلال لقائه فى برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والذى يقدمه الإعلامى أسامه كمال، أن الظروف فى المنطقة العربية فى العقود الأخيرة كانت صعبة وتوجد تحديات كثيرة وعندما تلمس المواطن والشارع تكون حساسة خاصة أنها تؤثر على الاقتصاد، مؤكدًا أن طبيعة عمل الغرف العربية والمنظمات الدولية فى هذا الشأن مختلفة لأنك لا تؤدى العمل بنفسك.
 
وأضاف أمين عام اتحاد الغرف العربية، أن اتحاد  الغرف العربية يغطى القطاع الخاص العرب فى الدولة عربية وله فرع فى دول أجنبية، مشيرًا إلى أن هذه الغرف عملت على التواصل بين رؤساء الحكومات فى المنطقة العربية لعمل قمم اقتصادية وسياسية وتنموية مع الدول الأجنبية.
 
وتابع  حنفى أن هناك كثيرًا من رجال الأعمال يقومون بتبني المشاريع والأفكارالتى تطرحها المجتمعات العربية وتبدأ بأن يكون له حصة فى المشروع، مضيفًا أن هذا التمويل الوارد من رجال الأعمال تم دمجه مع الصين لأن الصين تحتضن الأفكار الصناعية بتحويل الفكرة لمشروع على أرض الواقع .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة