أكرم القصاص - علا الشافعي

القنوات الأكثر مشاهدة على يوتيوب فى 2020.. "سينرجى" تصعد لـ4 ملايين و500 ألف مشترك بقرابة 4 مليارات مشاهدة.. "الحياة" تنافس بـ7.6 مليون متابع.. محمد رمضان "نمبر1" بين الفنانين.. والأطفال تسيطر بقناة "عائلة عمر"

الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:20 م
القنوات الأكثر مشاهدة على يوتيوب فى 2020.. "سينرجى" تصعد لـ4 ملايين و500 ألف مشترك بقرابة 4 مليارات مشاهدة.. "الحياة" تنافس بـ7.6 مليون متابع.. محمد رمضان "نمبر1" بين الفنانين.. والأطفال تسيطر بقناة "عائلة عمر" يوتيوب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "socialbakers" الشهير للإحصاءات، عن ترتيب القنوات الأكثر مشاهدة لعام 2020، حيث حققت قناة "سينرجي - تامر مرسى" أكثر من 2 مليار و426 مليون مشاهدة لفيديوهاتها وفق التقرير، والتى ارتفعت بعد صدوره لتصبح 3.754.381.215 مشاهدة، وبلغ عدد مشتركي القناة في آخر إحصاء للموقع لـ3 ملايين و150 ألفًا،  في حين يبلغ عددها بالوقت الحالي 4.5 مليون مشترك، وذلك لتقديمها عدد من الأعمال الحصرية سواء الخاصة بالدراما التليفزيونية أو البرامج، إضافة إلى تداول هذه الأعمال بمعدلات قياسية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة خلال شهر رمضان الماضى.

 

 

يوتيوب

 

يوتيوب

فيما نافست قناة "الحياة" بقوة لتحتل مركزين فى قائمة العشرة الأوائل، حيث تواجدت قناة الحياة العامة بـ3 مليارات و228 مليون مشاهدة لفيديوهاتها وقت كتابة تقرير موقع "socialbakers"، والتى ارتفعت إلى 3.984.591.922 مشاهدة فى وقتنا الحالى، وأكثر من 6 ملايين مشترك بالقناة الرسمية وفقًا لآخر إحصاء، فيما بلغت حاليًا 7.6 مليون مشترك، وقناة الحياة مسلسلات بمليار و819 مليون مشاهدة، كما تواجدت قناة "cbc دراما" بالمركز العاشر للقائمة بمليار و567 مليون مشاهدة.

عدد مشاهدات فيديوهات قناة Synergy تامر مرسى

عدد مشاهدات فيديوهات قناة Synergy تامر مرسى

وتواجد النجم محمد رمضان فى القائمة كأكثر قناة لفنان من حيث عدد المشتركين، حيث بلغ عدد المشتركين 7 ملايين و490 ألف مشترك بآخر إحصائية للموقع، فيما ارتفع مشتركي قناته حاليًا لأكثر من 11 مليون مشترك، كما حققت فيديوهات القناة 2 مليار و288 مليون مشاهدة، يليه قناة الفنان تامر حسني التي جاءت بالمركز التاسع فى القائمة بـ5 ملايين و230 ألف مشترك بأخر رقم للإحصائية، فيما بلغت حاليًا أكثر من 6 مليون مشترك، وحققت فيديوهات القناة مليار و588 ألف مشاهدة.

1

عدد متابعى قناة "Synergy تامر مرسى " على موقع يوتيوب

كان قد احتفل النجم محمد رمضان، بنجاح جديد حققته قناته على يوتيوب، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر"، "يومي بيبدأ بالحمد لله.. قناتى الرسمية على يوتيوب تخطت الـ 3 مليارات و500 مليون مشاهدة و11 مليونًا و500 ألف مشترك.. ثقه فى الله نجاح".

ودخلت بالقائمة للعام الثاني علي التوالي قناة الأطفال "عائلة عمر" بـ2 مليون و 250 ألف مشترك، وحققت مليارًا و649 مليون مشاهدة لفيديوهاتها، ولا شك أن نسبة كبيرة من الأسر المصرية، تعرف قناة "عائلة عمر"، وربما الأمهات بكثرة، إذ تعد هذه القناة، وما تقدمه من حكايات للأطفال، مصدر جذب كبير لهم، وقد تم تدشينها فى 28 أغسطس 2016.

عدد متابعى قناة الحياة على موقع يوتيوب
عدد متابعى قناة الحياة على موقع يوتيوب

وكانت تصدرت صفحات موقع وجريدة اليوم السابع، قائمة المواقع الأكثر انتشارًا علي موقع "فيس بوك"، بمتابعة ملايين الأشخاص، حيث يتابع صفحة "اليوم السابع" أكثر من 18 مليون متابع، لتصبح بهذا الرقم الضخم، الجريدة الأكثر متابعة وانتشارًا فى مصر على السوشيال ميديا، بينما يليه أقرب صفحة لموقع إخبارى وهى صفحة المصرى اليوم، بـ 11 مليون متابع.

أما صفحة فيديو اليوم السابع "فيديو 7" فقد أحتلت المركز الخامس في القائمة بأكثر من 7 مليون متابع، لما تقدمه من فيديوهات حصرية ومتنوعة في كل المجالات، إضافة للنشرات التي تقدم علي مدار اليوم وتحمل تغطيات مباشرة للأحداث والتحليلات الدقيقة، ما أعطاها ثقة الجمهور وجعلها من أكثر الصفحات متابعة علي موقع "فيس بوك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة