"باور رينجر" أحد المرشحين فى الانتخابات البلدية بالبرازيل.. فيديو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 10:50 ص
"باور رينجر" أحد المرشحين فى الانتخابات البلدية بالبرازيل.. فيديو الانتخابات المحلية فى البرازيل
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحتفل البرازيل بالجولة الأولى من الانتخابات المحلية اليوم 15 نوفمبر، وتنتخب أكثر من 5500 بلدية رؤساء البلديات والمستشارين، ويظهر فى تلك الانتخابات العديد من الأشياء الغريبة التى اثارت الجدل منها ظهور أحد المرشحين فى ولاية ميناس جيرايس بملابس "باور رينجر" الأخضر.

واختار رانرسون ألفيس ، الذى يبلغ من العمر 26 عاما، زيًا غريبًا للغاية: يخرج متنكرًا في زي باور رينجر في شوارع مدينته ، جويز دي فورا، وقال "شخصيتي ليست مجرد رسوم متحركة. إنه عمل كنت أقوم به منذ سبع سنوات في مدينتي. إنها خدمة تطوعية أزور فيها المدارس ودور الحضانة والمستشفيات. من يفهم ذلك ، يرى أنني لست مهرجًا في السياسة ، شخصًا بلا فكرة وبدون دراسات "، يقول

وللبرازيل تاريخ طويل من الفولكلور الانتخابى، فهناك مرشحون كانوا يختارون تجسيد يسوع والشيطان ورامبو، وفى عام 1988، تم ترشيح قرد من حديقة الحيوان لمنصب عمدة ريو دى جانيرو وحصل على 400 الف صوت، وكان القرد على وشك ان ينتخب.

وهناك مرشحون يستغلون الانتخابات لتعزيز أعمالهم وصورتهم. ويبدو أن آخرين ينتقدون النظام ويستخدمونه كرأسمال سياسي لمحاولة الترشح. يقول جيرالدو تادو ، أستاذ العلوم السياسية والأستاذ الجامعي في جامعة ولاية ريو دي جانيرو: "ليس بالضرورة الفوز ، فمعظمهم موجودون فقط للمشاركة في الحزب"، وفقا لوكالة " فرانس 24" على نسختها الإسبانية.

وأشارت الوكالة إلى أن كرنفال السياسة في البرازيل أيامه معدودة، وتم حظر الأحداث الانتخابية الكبيرة مع توزيع الهدايا إلى جانب الترشيحات الغريبة ، ستعمل هذه الانتخابات على التحقق مما إذا كان الاستقطاب بين المدافعين والمنتقدين للرئيس جاير بولسونارو ، الذي ميز السياسة الإسبانية في العامين الماضيين ، مستمرًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة