جامعة بنى سويف التكنولوجية تبحث التعاون مع الجامعة الأمريكية

الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:07 م
جامعة بنى سويف التكنولوجية تبحث التعاون مع الجامعة الأمريكية الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل صباح اليوم الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية، الدكتور ياسر محمود الشايب الأستاذ بالجامعة الأمريكية والوفد المرافق له، للتعرف على الجامعة عن قرب وبحث سبل التعاون المشترك، وخلال الزيارة تم التباحث حول انشاء برامج تكنولوجية جديدة والاستفادة من الخبرات العلمية لدى الطرفين.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة، معربا عن تطلعه للعمل المشترك مع جميع الهيئات والمؤسسات التعليمية وغيرها من أجل النهوض بالتعليم الفني والتكنولوجي وتعزيز مكانه الجامعة محليًا وإقليميًا ودوليًا.
 
وخلال الزيارة تفقد الوفد بصحبة رئيس الجامعة المعامل والقاعات الدراسية حيث ابدى الشايب إعجابه الشديد بالمستوى المتقدم للمعامل وجاهزيتها بأحدث المعدات التكنولوجية الحديثة.
 
وتهدف جامعة بنى سويف التكنولوجية لتعزيز التعاون المشترك مع كافة المؤسسات والهيئات للنهوض بالتعليم الفني والتكنولوجي، بالإضافة إلى تطوير الخبرات العلمية والثقافية بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة من أجل تخريج جيل قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي، وتوفير الخبرات اللازمة لطلاب الجامعة على المستوى العلمي والعملي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة