أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن ليلة القبض على مروان محسن مهاجم الأهلى

الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:20 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن ليلة القبض على مروان محسن مهاجم الأهلى مروان محسن مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية اتهام مروان محسن، لاعب النادى الأهلى، بالتسبب فى إصابة موظف نتيجة اصطدامه بسيارته فى الجيزة، وتم التحفظ على اللاعب، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق، وفى السطور التالية نلقى الضوء على كواليس هذه الواقعة..

س: ما سبب القبض على مروان محسن مهاجم الأهلى؟

ج : ترجع للواقعة لصباح أمس السبت عقب التمرين وأثناء وقوف مروان محسن بسيارته فى إحدى الاشارات فوجئ بشخص يقود دراجة هوائية أثناء تحركه بالسيارة ليحدث الاصطدام، وبدوره قام مروان محسن بالاتصال بالإسعاف ونقل المصاب للمستشفى وظل بجواره للاطمئنان عليه، وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بشارع ثروت، التابع لدائرة قسم شرطة الجيزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

س: ماذا أسفرت تحريات النيابة فى هذه الواقعة؟

ج : تبين للنيابة أنه أثناء قيادة مروان محسن، لاعب النادى الأهلى لسيارته، اصطدم بموظف يقود دراجة، ما أسفر عن إصابته بعدة جروح وكدمات، وباشرت النيابة التحقيق.

س: ما هو قرار النيابة فى أزمة مروان محسن؟

ج: قررت النيابة العامة فى الجيزة إخلاء سبيل مروان محسن، لاعب النادى الأهلى، بعد التحقيق معه على خلفية إصابة موظف بسيارته فى الجيزة، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة.

س: ماذا قال مروان محسن عن هذا الحادث؟
 

ج : استمعت نيابة الجيزة، برئاسة المستشار ضياء نجم الدين وباشراف يحيى زارع المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، لأقوال مروان محسن لاعب النادى الأهلى المتهم بصدم موظف بسيارته، وقال لاعب الأهلى إنه فوجئ بشاب يستقل دراجة ويسير عكس الاتجاه، ولم يستطع تفاديه بسبب دخوله المفاجئ أمامه، مشيراً إلى أنه نزل من السيارة ونقله للمستشفى.

س: وما هى أقوال المصاب فى الحادث؟

ج: ذكر المصاب أنه كان يسير بدراجة عكس الاتجاه حتى يرى السيارات أمامه، وأن مروان محسن لاعب الأهلى فوجئ به فصدمه، مشيرا إلى أنه كان يسلك الاتجاه الخاطئ، وتم نقله إلى المستشفى لعمل جبيرة وتنازله عن المحضر.

س: ما مصير قضية مروان محسن؟

ج: تم التصالح بين الطرفين بعد الاطمئنان على أن إصابته بسطية وسطحية، واعترافه بأنه المخطئ، وتنازله عن المحضر لتقرر النيابة الإفراج عن مهاجم الأهلى.

س: هل يشارك مروان محسن فى مران الأهلى اليوم؟
 

ج: يظهر مروان محسن مهاجم النادى الأهلى فى مران فريقه اليوم بشكل عادى بعد قرار الإفراج عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة