أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يعوض ليفربول بـ2 مليون إسترلينى بعد إصابة جوميز مع منتخب إنجلترا

الأحد، 15 نوفمبر 2020 04:38 م
فيفا يعوض ليفربول بـ2 مليون إسترلينى بعد إصابة جوميز مع منتخب إنجلترا جو جوميز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيدفع 2 مليون جنيه إسترليني إلى نادى ليفربول لتعويض الفريق عن إصابة جو جوميز، الذى تعرض لإصابة فى مران منتخب إنجلترا قبل ودية جمهورية أيرلندا التى حسمها فريقه بنتيجة 3-0 الخميس الماضي، وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن المدافع الشاب تعرض لإصابة خطيرة فى الركبة بآخر جلسة تدريبية لإنجلترا قبل الفوز على أيرلندا وقد يغيب على إثرها لنهاية الموسم.

وتواصلت صحيفة ديلي ميل مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والذى أكد أن الفيفا سيدفع مقابلا ماديا لتغطية راتب جوميز البالغ 80 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، حيث يتم تغطية لاعبي إنجلترا من خلال برنامج حماية الأندية التابع للاتحاد الدولي، وهو عبارة عن حزمة تأمين تسمح للأندية بالمطالبة بواتب اللاعبين حال تعرضهم لإصابات في جميع المباريات الرسمية أو الودية أو الحصص التدريبية.

وأوضحت الصحيفة أن الحد الأقصى لبرنامج حماية اللاعبين الذى يتحمله فيفا يصل إلى 6.75 مليون جنيه إسترليني في السنة، محسوبة بحد أقصى للتناسب اليومي بمعدل 18.430 جنيه إسترليني.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن التعويض الكبير لن يرضي يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي سيخوض على الأقل 11 مباراة بدون جوميز وفان دايك قلبي الدفاع الأساسيان ولن يتواجد في هذا المركز سوى جويل ماتيب حتى يتم فتح نافذة الانتقالات في يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة