أكرم القصاص - علا الشافعي

فيكتوريا بيكهام تخطف الأنظار بـ"بدلة رياضية" خلال فترة الإغلاق.. صور

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:00 م
فيكتوريا بيكهام تخطف الأنظار بـ"بدلة رياضية" خلال فترة الإغلاق.. صور فيكتوريا بيكهام
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت مصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، الأنظار في أحدث ظهور لها، حينما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورا لها بـ"بدلة رياضية" خلال فترة الأغلاق المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وظهرت فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة خلال تواجدها في منزلها، حيث ارتدت بدلة رياضية خضراء للترويج لعلامتها التجارية، وهي تحمل كلبها في كوتسوولدز، حيث شاركت جمهورها بهذه اللقطات خلال استمتاعها بعطلة نهاية الأسبوع في بلادها.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

وشوهدت مصممة الأزياء البالغة من العمر 46 عامًا، وهي مستلقية على الأرض مرتدية بدلتها رياضية خضراء المزخرفة بحروف واحدة من مجموعتها الخاصة، معلقة على الصور بقولها :"نوعي من البدلة الرياضية! أفضل قميص من النوع الثقيلVVB وسراويل جيرسي المطابقة".

أحدث ظهور لفيكتوريا بيكهام
أحدث ظهور لفيكتوريا بيكهام

 

وفي وقت سابق، تألقت عارضة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، في أحدث ظهور لها خلال فترة قضائها الحجر الصحي في المنزل بعد عودة الإغلاق في بريطانيا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهرت ملكة الموضة مستلقية على الأريكة وترفع ساقها في الهواء لإظهار مرونتها في البنطلون الجينز الضيق بعدما ارتدت ملابس شتوية في ظل انخفاض درجات الحرارة، حيث نشرت فيكتوريا بيكهام الصورة عبر حسابها الرسمي على انستجرام معلقة :" 'استعد وجاهزة لمدة أسبوع من العمل من المنزل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة