أكرم القصاص - علا الشافعي

كرم جبر: مبادرة "لا للتعصب" لا تقف عند نهائى دورى أبطال أفريقيا.. فيديو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:06 م
كرم جبر: مبادرة "لا للتعصب" لا تقف عند نهائى دورى أبطال أفريقيا.. فيديو كرم جبر
كتبت ياسمين يحيى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بضرورة تجديد الخطاب الدينى ووضع آلية معينة للتعامل مع بعض الفئات منها المرأة مثلا، والتى تعد أحد أهم أسس المجتمع ولكن هناك من يعتبرها أداة للمتعة فقط، وكذلك الشاب الذى يقوم بقتل فرد مثله، وله اسم يحمل نفس حروف اسم قاتله، وله ديانة يؤمن بها، وليس كافرا، فلابد أن ينظر الخطاب الدينى إلى هذا .

وطالب كرم جبر، خلال ندوة اليوم السابع، بضرورة الحفاظ على مصر والعمل على رفع شأنها، خاصة أن البلد يسير بشكل رائع تحت القيادة السياسية الحالية.

وشدد أشرف صبحى على أن مبادرة لا للتعصب برنامج طويل الأجل، ولا تقف عند نهائى دورى أبطال أفريقيا فقط، وفى وزارة الرياضة نأخذ القرارات ولا ننحاز لأحد على حساب الآخر، بل نتبع الحزم الهادئ، مشيرا إلى أن مبادرة نبذ التعصب تطبق نظام التكامل الذى تدعو له القيادة السياسية بدمج كل المؤسسات المرتبطة بالأمر، وهو ما يسمى التحرك الذكى لنشر المبادرة. 

وأضاف جبر، أنه من المنطقى أننا لن نستطيع تعديل كل الأمور فى عامين فقط، ولكن ما نستطيع فعله الآن هو العمل المتكامل لأن منظومة الرياضة المصرية تتكون من نادٍ ولاعب ومدرب وإدارة ووزارة وجمهور، وكل هذه العناصر تصب عند الجمهور، ولابد أن لا يغفل المسئول أى فرد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة