"ما فيش تجانس".. اعرف آراء جماهير الكرة حول فوز منتخب مصر أمام توجو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 12:09 ص
"ما فيش تجانس".. اعرف آراء جماهير الكرة حول فوز منتخب مصر أمام توجو منتخب مصر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تحقيق منتخب مصر الفوز اليوم على توجو بهدف دور رد، في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، إلا أن الأداء في المباراة كان غير مرضٍ لجماهير الكرة، حيث يرى الكثير عدم التجانس والتفاهم بين اللاعبين في الملعب كان عنوان المباراة، بينما ألقى البعض على الظروف المحيطة بالمنتخب، حيث إصابة النجم المصرى محمد صلاح بفيروس كورونا كانت أبرز الأسباب وراء ذلك.  

وشارك آلاف عبر هاشتاج "منتخب مصر" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، وكتب محمد بوشى: "فوز صعب لمنتخب مصر غياب صلاح غياب الانسجام وقرارات غريبة من اللاعبين والحكم اللي مجاش الماتش وكابتن البدري عذرك الوحيد هو فترة التوقف".

منتخب مصر  (1)

ويرى هانى: "أداء مفيش خطة مفيش اللي هو نظام انزلوا يا جماعة يلا العبوا زي ما بتلعبوا في الأندية بتاعتكم، أظن أنتم حافظين مش محتاجة يعنى"، في نفس الإطار كتب أخر: "على الرغم من فوز مصر على توجو ولكن مستوى منتخب مصر لم يكن مرضيا بسبب عدم التجانس والعشوائية".

منتخب مصر  (2)
 

كما يرى أخر، أن التحكيم سيئ خلال المباراة، قائلاً: "مبروك لمنتخب مصر بلنتي واضح لم يتم احتسابه في الدقائق الأخيرة للمنتخب المصري أفريقيا وآسيا يثبتون يوما بعد يوم تخلفهم عن أوروبا وأمريكا الجنوبية حتى في التحكيم".

وسخر أخر: "حكم مباراة منتخب مصر من رواندا يعني عاصر حرب أهلية مات فيها ملايين فمش هيقتنع ببلنتي عشان لاعب شد الفانلة.. أقل حاجة لازم اللاعب يجيله صليبى"، كما هاجم على حكم المباراة، قائلاً: "بعيداً عن الحكم كان متقمص دور عرفة الشواف فى وجهة نظر بس واضح جدا الرعونة اللى كانت موجودة فى هجوم منتخب مصر بعد جون الونش".

منتخب مصر  (4)

منتخب مصر  (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة