أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز قصص الصلح بين نجوم الوسط الفنى فى يوم التسامح العالمى

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 05:03 م
أبرز قصص الصلح بين نجوم الوسط الفنى فى يوم التسامح العالمى اليوم العالمى للتسامح
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم فى 16 نوفمبر من كل عام باليوم العالمى للتسامح، وفى هذه المناسبة العالمية، يرصد هذا التقرير أبرز قصص التسامح في الوسط الفنى.وآخر هذه القصص، انتهاء خلافات النجمة الإماراتية أحلام، والفنانة السورية أصالة، بالصلح بينهما، بعد فترة من القطيعة والبعاد، بعد تدخل الفنانة إليسا و"فاهد مبارك الهاجري" نجل أحلام، ليتم وضع حد لخلافات استمرت عدة أشهر.

Em8AMvVWMAALudo


 

محمد رمضان وبشرى
 

أيضا، نجح رجل الأعمال نجيب ساويرس في حل الخلاف بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، وذلك أثناء حضور الثلاثى مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ72.

Em8AwUvXIAELuoO=


 

لطيفة وفلة الجزائرية
 

كما انتهى الخلاف بين فلة الجزائرية ولطيفة التونسية، بعدما أغلقتا صفحة خلافاتهما، بعد حرب من الكلام والهجوم المتبادل بينهما، حيث ظهر خلال فيديو متداول جلوس لطيفة إلى الطاولة مع فلة، كما صفّقت لها خلال غنائها والتقطتا صورة تذكارية، لتعلنا انتهاء خلافاتهما.

Em8BkBGW4AAgnqV


 

شريف منير وشيرين عبد الوهاب
 

وأعلن الفنان شريف منير تصالحه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الخلاف الذي اشتعل بينهما ووصل إلى ساحات القضاء، وبدأ العام 2014، وذلك بتقدم منير ببلاغ يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفته، وإلقائها قطع رخام كادت تسقط فوق رأس ابنته.

وانتهى الخلاف بتقديم شيرين اعتذاراً رسمياً لشريف منير في حسابها عبر "فيس بوك"، بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر لإدانتها بسب منير وقذفه، وزال الخلاف بالتنازل عن القضايا.

Em8CaXgXUAAyqss


 

أحلام ونوال الكويتية
 

بينما تصالحت كل من الفنانتين أحلام ونوال الكويتية، بعدما أعلنت أحلام خلال استضافتها بأحد البرامج أنها طوت صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان ليجري اتصال على الهواء بين الفنانتين أشادت خلاله نوال ببدء أحلام الصلح قائلة: "بيننا عشرة حلوة وعيش وملح وأتمنى أن يجمعنا عمل جديد".

Em8DLSUXMAEsSjR


 

عمرو دياب وطارق مدكور

وأعلن الفنان عمرو دياب تصالحه مع الموزّعين الموسيقيين نادر حمدي وطارق مدكور بعد سنوات من الفراق الفني بينهما، حيث نشر حمدي، صورة في حسابه بـ"انستجرام"، جمعته بدياب في أثناء التحضير لألبومه الأخير، ليطويا صفحة الخلافات التي استمرت 16 عاماً منذ آخر ألبوم جمعهما "ليلي نهاري"  عام 2004.

Em8ECqzWEA0bsJI


 

محسن جابر وتامر عاشور
 

كما ضمت قائمة الصلح المنتج محسن جابر، والفنان تامر عاشور، بعد سنوات من الدعاوى القضائية، حيث جمعتهما جلسة بوساطة بعض الأصدقاء أنهت الأزمات، قبل أن ينشر عاشور في حسابه عبر "انستجرام"، صورة له مع جابر، معلّقاً: "الصلح خير".

Em8ES0OXIAEhpN8


 

باسم سمرة ومحمد رمضان
 

وانتهى أيضا الخلاف الذى نشب  خلال الفترة الماضية بين الفنانين باسم سمرة و محمد رمضان، حيث انتهت بجلسة صلح جمعتهما وتبادلا الاعتذار، وذلك بعدما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل فيديو يتضمن  حضورهما حفل زفاف شعبي وأظهر الفيديو "دفعة" من سمرة لرمضان خلال غناء الأخير على المسرح ومروره من خلفه.

Em8FDDDW8AANYb_


 

أحمد السقا وتامر حسنى
 

كذلك انتهى الخلاف بين الفنان  أحمد السقا و الفنان تامر حسني، بعدما ردّ الأخير على اعتذار السقا عن تصريحات تلفزيونية له بأنه غضب من حسني بسبب فيلم "الفلوس" والترويج على أنه أحد أبطال الفيلم برغم ظهوره كضيف شرف.

Em8FTqBXYAE2VTV
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة