إنستجرام نجوم الكورة.. كاكا يستقبل مولودة جديدة وبيكهام يعلم ابنته الطبخ

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. كاكا يستقبل مولودة جديدة وبيكهام يعلم ابنته الطبخ كاكا وعائلته
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

استقبل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا أصغر أبنائه، ونشر صورة تجمعه بعائلته مع العضوة الجديدة فيها معلقا عليها بعبارة: "كل هدية جيدة وكل هدية مثالية تأتي من السماء، تنزل من الرب، الذي لا يتغير مثل الظلال المتغيرة".

ابناء كاكا
ابناء كاكا

 

كاكا وعائلته
كاكا وعائلته

 

هنأ الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى صديقه لويس هاميلتون بطل فورميلا 1، بمعادلته إنجاز شوماخر، بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة: "تهانينا على المطلق استمر في الصعود، واستمر في تحدي كل الصعاب، سبعة ألقاب لا تصدق".

هاميلتون واوباميانج
هاميلتون واوباميانج

 

نشر النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام فيديو يعلم فيه ابنته كيفية إعداد كعكات الكريسماس، معلقا عليه بعبارة: "لقد بدأنا الاستعداد للكريسماس، أي اقتراحات؟".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)

ويستمر النجم الفرنسي كريم بنزيما في رفع لياقته البدنية بالتدريب في فترة التوقف الدولى، حيث لم يتم استدعاؤه لمنتخب الديوك منذ أزمته في قضيه الابتزاز والتحرش منذ سنوات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة